الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هشام جمال وليلى زاهر برفقة جيسون ديرولو من حفل أحمد سعد بالساحل

الإثنين 15/يوليه/2024 - 11:37 م
هشام جمال مع ليلى
هشام جمال مع ليلى أحمد زاهر

نشر الفنان هشام جمال، صورًا حديثه له برفقة خطيبته الفنانة ليلى زاهر والمطرب الأمريكي جيسون ديرولو، وذلك بعد حفل الأخير مع الفنان أحمد سعد في الساحل الشمالي، والذي أشعل الساحل الشمالي بالطرب والمازيكا.

ووجه هشام جمال، رسالة عبر الصور التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"،  لديرولو، وقال :"شكرًا ليك ولفريقك، أنكوا جيتوا الساحل عشان تعملوا الأداء ده". 







خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال



وخلال الفترة الماضية أعلن الفنان هشام جمال خبر خطوبته على الفنانة ليلى زاهر بعد العديد من الشائعات التي راودتهم الفترة الأخيرة حول ارتباطهما وكتب عبر حسابه على موقع إنستجرام: الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير".



اقرأ أيضا.. 

أول تعليق من ليلى زاهر على إخراج هشام جمال لحفل قادرون باختلاف (صور)




أحدث أعمال الفنانة ليلى زاهر


شاركت الفنانة ليلى زاهر بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة المقرر طرحه في رمضان 2024 بمشاركة الفنانة سلمى أبو ضيف.


ودارت الأحداث في إطار اجتماعي حول شقيقتين يسعيان لكسب المال بشتى الطرق بسبب ما يمران به من ظروف ويجزا أن السوشيال ميديا هي طريقهم الأمثل فيتجهون إلى تطبيق النبك ترك، وتتوالى الأحداث بمفاجآت عديدة.


وشارك في بطولة المسلسل كلا من بطولة سلمى أبو ضيف ويشاركها كلا من ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.







اقرأ أيضا..


بعد تعرضه لوعكة صحية.. وفاة والد الإعلامي عمرو خليل وأحمد الطاهري ينعيه




ads