الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريانا تحيي موضة التايجر وأحذية الباليه في شوارع نيويورك (صور)

السبت 13/يوليه/2024 - 10:33 م
ريانا
ريانا

تنتقل ريانا من ملابس نقشة الفهد لصالح بديل أكثر وحشية، ففي ليلة الخميس، خرجت المغنية الأمريكية في نيويورك مع صديقها ووالد أطفالها آيساب روكي، وارتدت إطلالة مطابقة ذات نقشة الحمار الوحشي أثناء نزهاتها عبر شوارع المدينة الأمريكية، وتضمنت إطلالة ريانا المكونة من قطعتين قميص وسروالًا شاشًا، وكلاهما مغطى بطبعة حيوانية باللونين الأبيض والأسود.







إطلالة ريانا بموضة التايجر 


وأقرنت صاحبة شركة Fenty Beauty إطلالتها بأكسسوارات مرحة. حيث استخدمت ريانا حقيبة جلدية سوداء لامعة على كتفها، وانتعلت زوجًا من أحذية الباليه الفضية المعدنية، بينما مجوهراتها، كانت عبارة عن الأساور الفضية والأطواق الفضية الكبيرة، والتي كانت تتناسب مع حذائها. ولإضفاء التباين على المظهر العصري، أضافت قبعة بيسبول من فريق نيويورك يانكيز، وهي واحدة من قطع الملابس الأساسية المميزة لها. 

وفي رحلتها الممتعة عبر شوارع نيويورك، اختارت ريانا مظهرًا طبيعيًا مع محدد عيون أسود وشفة بنية لامعة. وسرحت شعرها الأشقر الطويل بشكل مستقيم، وأنهت إطلالتها بمانيكير أسود وأظافر قصيرة. 



اقرأ أيضا.. 


ريانا وموضة نقشة الحمار الوحشي
 


وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها ريانا ملابس تحمل توقيع طبعة حمار وحشي أيضًا، ففي الشهر الماضي فقط، تجاهلت المغنية حرارة الصيف باسم الموضة، ولفّت نفسها في سترة ناعمة بطبعات الحمار الوحشي. وبطبيعة الحال، ارتدت إكسسوارات عبارة عن قلادة من الماس ووضعت بعض قلادات التنس الماسية في الأعلى من أجل حسن المظهر. 






اقرأ أيضا..

ads