الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العراقية زينوبيا جعفر تفوز بلقب ملكة جمال العرب بأمريكا 2024.. من هي؟

الأحد 30/يونيو/2024 - 08:01 م
ملكة جمال العرب بالولايات
ملكة جمال العرب بالولايات المتحدة الأمريكية زينوبيا جعفر

سعدت الأمريكية العراقية زينوبيا جعفر بنجاحها، عندما توجت بلقب ملكة جمال العرب في الولايات المتحدة الأمريكية 2024 في أريزونا يوم الأحد، فيما كشفت العراقية الأمريكية زينوبيا جعفر مدى سعادتها للحصول على لقب ملكة جمال العرب بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي.









ماذا قالت زينوبيا جعفر عن لقب ملكة جمال العرب بأمريكا؟


وقد كشفت الأمريكية العراقية زينوبيا جعفر عن مدى سعادتها بفوزها بلقب ملكة جمال العرب بالولايات المتحدة الأمريكية لعام 2024، حيث قالت: "هي واحدة من أفضل التجارب في حياتي. عندما دخلت، لم يكن لدي أي فكرة عما سيحدث، إذا كنت سأفوز. ولكن الأهم من ذلك، عندما دخلت، سأقول بصراحة أن الفوز كان الشيء الوحيد الذي كان يدور في ذهني. فلم أفكر في أي شيء آخر".

فيما تابعت زينوبيا جعفر، ملكة جمال العرب لعام 2024 عن أهمية العلاقات والثقافات والصداقات التي كونتها في المسابقة الأمريكية: "بمجرد وصولي إلى هناك، أدركت أن الصداقات والعلاقات التي كونتها مع الناس هنا لا تقدر بثمن وهي أهم بكثير من الفوز... لقد أردت حقًا التواصل مع كل شخص قابلته، وأعتقد أن هذا ما ساعدني على الفوز بلقب ملكة جمال العرب في الولايات المتحدة الأمريكية. لأنني ركزت أكثر على الاتصال الحقيقي والقيام بما يجب أن أفعله. لقد كنت ملتزمة بأن أكون على طبيعتي فقط".






اقرأ أيضا..







ماذا تخطط زينوبيا جعفر ملكة جمال العرب؟


وقد أعلنت العارضة الأمريكية العراقية زينوبيا جعفر، ملكة جمال العرب بالولايات المتحدة الأمريكية لهذا العام، عن أهدافها للمضي قدمًا، حيث قالت: “سأستخدم منصتي لرفع مستوى الوعي حول القضايا المتعلقة بالأشخاص الذين هم من المجتمعات المتخلفة، والأشخاص المحتاجين. وسأقوم بجمع المزيد من الأموال للجمعيات الخيرية. أنا هنا لاستخدام صوتي لتوصيل أصوات الأشخاص الذين لا يسمعهم أحد في جميع أنحاء العالم". 






اقرأ أيضا.. 

ads