الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجل إيلي صعب يحتفل بخطوبته.. وهذه أبرز المعلومات عن خطيبته (صور)

الأحد 30/يونيو/2024 - 03:02 م
نجل إيلي صعب
نجل إيلي صعب

 


 

احتفل سيليو نجل مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب بخطوبته على فتاة تدعى زين، وقد نشرت كلودين زوجة إيلي صعب بعض الصور للعروسين عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي متمنية لهم السعادة والتوفيق.

 

وفي الصور المنتشرة ظهرا العروسين وهم في غاية السعادة والفرح، حيث ظهرت زين وهي تتباهى بخاتم خطوبتها، بينما تبدو علامات السعادة على سيليو.

 

من جهة أخرى لم يتطرقا  سيليو وزين  للكشف عن تفاصيل خطوبتهما ويبو أنهما من الأشخاص التي لا تهتم كثيراً بترويج حياتهم الشخصية على السوشيال ميديا، خاصكً أن زين حسابها لا يتعدى 314متابع، بينما سيليو اكتفى بصوره بين أحضان الطبيعة من منزل والده بلبنان.

 



معلومات عن عروس نجل إيلي صعب

 

وعلى الرغم من انعزال خطيبة نجل إيلي صعب ولكن كشف الجمهور عن بعض المعلومات عنها:

 

فهي تدعى زين قطامي، شابة من أصول أردنية، تبلغ من العمر 28 عامًا، عملت في مجال تصميم المجوهرات قبل أن تستقر بين دبي وأبو ظبي، كما أشاروا إلى انشغالها حاليًا في شركة استشارات إعلامية شهيرة.

 


اقرأ أيضا.. 


تفاصيل الشراكة بين موسم الرياض وإيلي صعب

 

 وخلال فترة سابقة ووقع الرئيس التنفيذي لهيئة الترفيه فيصل بافرط، والمصمم العالمي إيلي صعب، مذكرة تفاهم في العاصمة البريطانية لندن، للتعاون خلال موسم الرياض 2024، بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل شيخ، لإطلاق مجموعة موسم الرياض من إيلي صعب لخريف 2025 كواحدة من أهم أحداث العاصمة.

 

وآشار تركي آل شيخ أن الهدف من ذلك هو الارتباط بالأسماء العالمية في مختلف المجالات بما يعزز الاختيارات الترفيهية لدى الزوار، كما أن إلى صعب واحد من أهم وأبرز المصممين العالمين في مجال الأزياء وسيكون إضافة مميزة وفريدة في موسم الرياض.



اقرأ أيضا.. 

ads