الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: على راسي

الأربعاء 26/يونيو/2024 - 10:31 م
هير نيوز

عبرت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها بعد تصريح الفنانة سميحة أيوب بتجسيد سيرتها الذاتية في عمل فني بأنها الأنسب وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، في برنامج "تفاصيل" الذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2".

وقالت حنان مطاوع، في تصريحات صحفية لها، :"سعيدة للغاية بما قالته عني الفنانة سميحة أيوب بتقديم سيرتها الذاتية.. وده شرف كبير ليا أنها تقول كده وهي أستاذة الكل وحبيبة قلبي وفنانة عظيمة وهي مسيرة مليئة بالنجاحات الكبيرة ورمز من رموز الفن العظيمة".



وأضافت حنان مطاوع، :"أنا بحبها أوي أوي، واللي هي قالتاله على رأسي من فوق وشكرا ليها جدا على إشادتها بموهبتي".



كشفت الفنانة سميحة أيوب بعض التفاصيل المثيرة التي تخص حياتها الفنية والفنانة الأقرب لتجسيد سيرتها الذاتية إضافة إلى سبب قلة ظهورها في الأعمال الفنية مؤخراً.
 
اقرا أيضا..

أبرز 3 إطلالات لـ هيفاء وهبي بالعبايات (صور)


وقالت سميحة أيوب في تصريحات تليفزيونية إن الأعمال التي تعرض مؤخراً على التليفزيون هي سبب قلة ظهورها بسبب أعمال البلطجة التي تحتويها، كما أنها تبتعد عن روح الإنسانية التي تفضله.، كما أنها رفضت المشاركة في عمل فني لتقديم دور واحد معتبرة أن ذلك يقلل من مكانتها الفنية.

رأي سميحة أيوب في دخول مشاهير السوشيال للفن 
 
كما علقت الفنانة سميحة أيوب على انضمام مشاهير السوشيال ميديا لعالم الفن مشيرة أن الموهبة هي أساس استمرار الشخص فإذا كان يتمتع بالموهبة سيستمر في المجال.
 
سميحة أيوب : هذه الفنان يمكنها تقديم سيرتي الذاتية
 
وعن تقديم سيرتها الذاتية كشفت أن الفنانة حنان مطاوع هي أقرب الفنانات اللاتي يمكن تجسيدهن سيرتها الذاتية نظراً لأنها تتمتع بموهبة فنية كبيرة  نجلها تجيد أي مشهد وشخصية، كما أنها الأقرب إلى قلبها من بين النجمات الحاليات.

ads