الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سميحة أيوب تكشف أسباب عدم ظهورها في أعمال جديدة.. والفنانة الأقرب لتجسيد سيرتها الذاتية

الإثنين 24/يونيو/2024 - 01:10 م
سميحة أيوب
سميحة أيوب


 

كشفت الفنانة سميحة أيوب بعض التفاصيل المثيرة التي تخص حياتها الفنية والفنانة الأقرب لتجسيد سيرتها الذاتية إضافة إلى سبب قلة ظهورها في الأعمال الفنية مؤخراً.

 

 

وقالت سميحة أيوب في تصريحات تليفزيونية لها أن الأعمال التي تعرض مؤخراً على التليفزيون هي سبب قلة ظهورها بسبب أعمال البلطجة التي تحتويها، كما أنها تبتعد عن روح الإنسانية التي تفضله.، كما أنها رفضت المشاركة في عمل فني لتقديم دور واحد معتبرة أن ذلك يقلل من مكانتها الفنية.

 



رأي سميحة أيوب في دخول مشاهير السوشيال للفن 

 

كما علقت الفنانة سميحة أيوب على انضمام مشاهير السوشيال ميديا لعالم الفن مشيرة أن الموهبة هي أساس استمرار الشخص فإذا كان يتمتع بالموهبة سيستمر في المجال.

 

سميحة أيوب : هذه الفنان يمكنها تقديم سيرتي الذاتية

 

وعن تقديم سيرتها الذاتية كشفت أن الفنانة حنان مطاوع هي أقرب الفنانات اللاتي يمكن تجسيدهن سيرتها الذاتية نظراً لأنها تتمتع بموهبة فنية كبيرة  نجلها تجيد أي مشهد وشخصية، كما أنها الأقرب إلى قلبها من بين النجمات الحاليات.



اقرأ أيضا..


 

تدريس شخصية سميحة أيوب في المناهج الدراسية

 

وقد تصدرت الفنانة سميحة أيوب حديث رواد التواصل الاجتماعي وجمهور الفن بشكل عام في الفترة الماضية، بعد تدريس شخصيتها في منهج الصف السادس الابتدائي كإحدى الشخصيات المؤثرة في المجال الفني، وهو ما أثار الجدل على السوشيال ميديا بين مؤيد ومعارض، فالبعض وجد أنه يجب التركيز على الشخصيات التاريخية والعلماء بدلا من الفنانين، والبعض الآخر وجد أن الجانب الفني له تأثير مهم في المجتمع واختيار الفنانة سميحة أيوب أمر صائب وفي محله الصحيح نظرا لكونها تتمتع بتاريخ كبير.



اقرأ أيضا..

سيدة المسرح سميحة أيوب.. بدايتها مع «المتشردة» وسبب غريب لطلاقها من محسن سرحان

ads