السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جلسة تصوير جديدة تضع نسرين طافش في صدارة جوجل .. ماذا ارتدت؟

الأحد 23/يونيو/2024 - 11:58 ص
نسرين طافش
نسرين طافش

 


طلت الفنانة السورية نسرين طافش بجلسة تصوير جديدة نشرتها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام ، كما حطت على تفاعل كبير من قبل الجمهور وتصدرت محرك البحث جوجل.

 

وعلقت نسرين طافش على الصورة وكتبت: الحياة كريمة جدًّا .. كل ما عليك هو أن تكون متلقِّيا وأن تتقبل الظلام كما تتقبل النور .. كن بريئًا تمامًا من كلِّ فساد وتلوث فكري .. ليكن عقلك صامتًا ومحبًّا، مؤمناً أن المزيد سوف يأتي.


وتابعت:  الحياة واسعة جدًّا، مهما اكتشفنا منها لن نستطيع أن نستنفذها أبدًا، فهي لا متناهية .. والسر يكمُن في العمق، فوق الزمان وفوق المكان".

 


اقرأ أيضا..


إطلالة نسرين طافش في أحدث ظهور

 

وارتدت نسرين إطلالة كاجوال مكونة من بنطلون باللون الأسود مع تيشرت باللون الأبيض وحذاء بنفس لون البنطلون وشنطة بنفس اللون أيضاً، ونسقت تلك الإطلالة مع تسريحة شعر مربوطة ومنسدلة، مع مكياج خفيف وناعم.

 

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الصور التي شاركتها نسرين طافش عبر حسابها وانهالت التعليقات بعبارات من الحب والغزل متمنين لها حياة سعيدة وهادئة.

 



قضية نسرين طافش 

 

وقد حلت الفنانة نسرين طافش الفترة الماضية ضيفة على برنامج الشهرة الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين وتحدثت عن قضيتها المشهورة، شيك بدون رصيد، مشيرة أنها تعرضت للغدر من قبل أعز أصدقائها وهي مديرة أعمالها التي غدرت بها وزورت شيك بدون رصيد لها وكتبت فيه مبلغ مالي قدره 4ملايين جنية، واضطرت في النهاية دفعهم لأن القانون لا يحمي المغفلين.


ads