السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لقاء سويدان تكشف مفاجأة عن حالتها الصحية بعد تعرضها لأزمة مفاجئة

السبت 22/يونيو/2024 - 11:02 م
لقاء سويدان
لقاء سويدان

 تعرضت الفنانة لقاء سويدان خلال الساعات الماضية لأزمة صحية مفاجأة أثناء تصويرها برنامجها لقاء على الهوا، المذاع على قناة الشمس.



 

تطورات الحالة الصحية للقاء سويدان


 

وكشفت الفنانة لقاء سويدان خلال تصريحات صحفية لها آخر تطورات حالتها الصحية مؤكدة أنها تشعر في الوقت الحالي باستقرار في حالتها الصحية، كما خرجت من المستشفى بعد إجراءها العديد من الفحوصات والتحاليل لمعرفة سبب تدهور حالتها بشكل مفاجيء.


 





 اقرأ أيضا.. 

 الصور الأولى من حفل زفاف ابنة بدرية طلبة



لقاء سويدان بعد انفصالها عن حسين فهمي: عمل حاجات ميعملهاش شاب 


 

وخلال لقاء سابق، كشفت لقاء سويدان في حديثها مع برنامج قعدة ستات التي تقدمه الإعلامية مروة صبري عبر قناة ألفا عن أسباب ارتباطها بالفنان حسين فهمي وبعض الصعوبات التي واجهتها معه.


 





سبب ارتباط لقاء سويدان ب حسين فهمي


 

وأوضحت لقاء سويدان أنها ارتبطت بالفنان حسين فهمي ليس لوسامته ولكنها تعرفت عليه بشكل مقرب، خلال تعاونهما معًا في عمل فني جمعهما ومن تلك اللحظة بدأت في معرفة جوانب عديدة في شخصيته لا يراها البعض، واكتشفت أنه يفعل أشياء لم يفعلها الأشخاص الأصغر منه في العمر.

 

كما ذكرت لقاء سويدان أن الفنان حسين فهمي كان "سي السيد" في المنزل على حد تعبيرها، وكان يضع قوانين لابد من تطبيقها خاصة باللبس والخروج مع أصدقائها وهو ما كان سبب الخلافات الكثيرة بينهم.


 

لقاء سويدان تثير الجدل بفستان زفاف

 

وخلال الفترة الماضية أثارت لقاء سويدان الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بفستان زفاف، مع التكتم على التفاصيل في البداية ولكنها صرحت بعد ذلك أن الفستان خاص بجلسة تصوير جديدة خضعت لها.


 


 





اقرأ أيضا.. 

تحت سفح الأهرامات | ملياردير هندي يقيم حفل زفافه على بطلة مصارعة WWE


ads