الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز نجوم الفن الذين تعرضوا لوعكة صحية مفاجأه.. آخرهم لقاء سويدان وأحلام

السبت 22/يونيو/2024 - 04:56 م
هير نيوز

تعرض عدد كبير من نجوم الفن من الفنانات والفنانين الي أزمات صحية مفاجئة أدت الي قلق الجمهور عليهم ودخولهم المستشفي للاطمئنان علي صحتهم ، وكانت اخرهم الفنانة لقاء سويدان التي نقلت الي المستشفي بالساعات الماضية .

الفنانة لقاء سويدان

حيث تعرضت الفنانة لقاء سويدان،  لوعكة صحية مفاجئة، خلال تقديمها برنامج "لقاء على الهوا" المذاع على قناة الشمس، مساء أمس، مما استوجب انتقالها إلى أحد المستشفيات.


المطربة أحلام الإماراتية 

وكشفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، سبب ظهورها بجبيرة في يدها اليسرى، خلال حفلها الأخير مع الفنان عبد المجيد عبد الله.

وردت أحلام على تساؤل أحد الجماهير بشأن سبب ظهورها بالجبيرة، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع X (تويتر سابقًا): "شكرًا على سؤالك، للأسف كسر الحمد لله".


الفنان مصطفى كامل

تعرض الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية إلى أزمة صحية أدت إلى معاناته من زيادة في تنشيط الغدة الدرقية بشكل كبير، مما أدى ذلك إلى زيادة في سرعة ضربات القلب، نتج عنه التوتر والأرق الدائم بالإضافة إلى العصبية المفرطة وخسارة الوزن، كما أنه كان يعاني منذ فترة من التهاب الأعصاب حتي وصل في فترة إلى مرحلة نوبات الهلع.

سمية الألفي

تعرضت الفنانة القديرة سمية الألفى لأزمة صحية خلال الحريق الذي نشب في منزلها بسبب ماس كهربائي، مسببًا ذلك باختناق شديد، ولكن الأمر لم يحتاج لذهابها إلى المستشفى، وحالتها حاليا جيدة.

وكان قد نشب حريق في منزلها بالدور الخامس من العقار المكون من 7 طوابق، وتمكنت سيارة المطافي من السيطرة عليه.

الفنان محمد عبده

تعرض الفنان محمد عبده خلال الأيام الماضية لوعكة صحية نتجت عنها إصابته بمرض السرطان البروستاتا، والذى تبين بعدما أجرى بعض الفحوصات الطبية.

كما بين فنان العرب في تصريحات له أن الأعراض الجانبية للإشعاع أخف بكثير من العمليات الأخرى، وأنه يأخذ حقنة كل 3 أشهر، وبعد ذلك بيومين يأخذ الكورس الثاني.

وأضاف أن «الفحوصات المبدئية طيبة، وإنزيم الكانسر (السرطان) ينخفض، وهذا عارض نصبر عليه، ودعاؤكم من عوامل الشفاء».

أحمد رزق

أجري الفنان أحمد رزق عملية جراحية في فك الفم خلال الفترة الماضية، وكانت لتغيير عظام الفك كاملة، وجاء ذلك بعدما عانى زرق فترة طويلة بسبب إهماله لها وبرغم معاناته، مما أدى ذلك لإجرائه عملية جراحية لزراعة عظم في الفك.

اقرأ ايضا|

دخول لقاء سويدان المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة


الكلمات المفتاحية
ads