الخميس 27 يونيو 2024 الموافق 21 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قصة إسلام أشهر لاعبي الفنون القتالية جيف مونسون تشعل السوشيال ميديا

الجمعة 21/يونيو/2024 - 11:42 م
قصة إسلام جيف مونسون
قصة إسلام جيف مونسون

أعلن جيف مونسون، أحد أبرز الشخصيات في عالم الفنون القتالية المختلطة، اعتناقه الإسلام، وقد أثارت أخبار إسلام جيف مونسون، في 21 يونيو 2024، عبر منصات التواصل الاجتماعي، الجدل، عندما شارك مونسون، المعروف أيضًا باسم "الرجل الثلجي"، رحلته الروحية مع معجبيه ووسائل الإعلام. 








قصة إسلام جيف مونسون 


وقد كشف واحد من أشهر لاعبي الفنون القتالية المختلطة جيف مونسون، الذي يتمتع بمسيرة مهنية لامعة في فنون القتال المختلطة والمصارعة والملاكمة، عن قراره باعتناق الدين الإسلامي، خلال مؤتمر صحفي في مدينة موسكو.

فيما أعرب المقاتل جيف مونسون، الذي يحمل الجنسيتين الأمريكية والروسية، عن أن اختياره لاعتناق الإسلام كان شخصيًا للغاية وجاء بعد سنوات من التأمل واستكشاف المعتقدات الدينية المختلفة.

كما قال جيف مونسون في بيانه: “لقد كانت هذه الرحلة بمثابة تحول عميق. فعلى مر السنين، كنت أبحث عن معنى وهدف لحياتي، ووجدت أن الإسلام يتوافق مع قيمي ومعتقداتي. إنه يمنحني الشعور بالسلام والوفاء الذي كنت أبحث عنه".





اقرأ أيضا.. 









إسلام جيف مونسون يشعل الجدل عبر السوشيال ميديا 



وقد حظي قرار جيف مونسون باعتناق الإسلام، باهتمام ودعم واسع النطاق من مجتمع الفنون القتالية المختلطة، وقاعدة جماهيره العالمية، حيث أنه معروف بنشاطه وآرائه الصريحة حول القضايا السياسية والاجتماعية، ويُنظر إلى اعتناق مونسون للإسلام على أنه استمرار لبحثه عن العدالة والحقيقة.

فيما ذكر جيف مونسون أيضًا أنه كان يدرس القرآن والتعاليم الإسلامية لبعض الوقت ويشعر أن هذا المسار يتماشى مع حياته الشخصية والمهنية، وأعرب عن امتنانه لأولئك الذين دعموه طوال رحلته، وطالب بمواصلة التفهم والاحترام لقراره.

 




اقرأ أيضا.. 

ads