الخميس 27 يونيو 2024 الموافق 21 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عبد الله الرويشد يفاجئ الجمهور بظهور جديد بعد تعرضه لوعكة صحية

الجمعة 21/يونيو/2024 - 09:32 م
عبد الله الرويشد
عبد الله الرويشد

ظهر المطرب الكويتي عبد الله الرويشد في مقطع فيديو، ليطمئن جمهوره بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة في الأيام الماضية، وكانت ابنة عبد الله الرويشد "آسيل" قد أثارت الجدل عبر منصة التواصل الاجتماعي "إكس" برسائل حزينة عن حالة والدها الصحية، وطالبت الجمهور حينذاك بالدعاء له.








ظهور عبد الله الرويشد الأخير 


وقد تفاجئ الجمهور بظهور المطرب الكويتي عبد الله الرويشد في مقطع فيديو قصير يضحك للكاميرا ويطمئن جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة في الفترة الماضية. 

كما كانت ابنة عبد الله الرويشد تثير الجدل في الأيام القليلة الماضية، عندما كانت تنشر رسائل حزينة، وتطالب الجمهور فيها بالدعاء لوالدها، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس".

فيما أثارت ابنة المطرب الكويتي عبد الله الرويشد الجدل عبر حسابها على إكس، وكتبت في أول تدوينة: "تشاء يا الله وأرضى فأنت أحن وأرحم وأدري"، ما جعل والدها يتصدر تريند مؤشرات البحث الشهيرة مثل «جوجل»، كما كتبت تغريدة أخرى تقول فيها: "اللهم اشفِ ثم هوّن ثم أرح عبدالله الرويشد إنك على كل شيء قدير”.




اقرأ أيضا..







حالة عبد الله الرويشد الصحية 


وفي سياق متصل، أكد نجل المطرب الكويتي عبد الله الرويشد أن "الزيارة ممنوعة عن والده، لأن حالته الصحية لا تسمح، كما يوصي الأطباء باحترام خصوصيته"، كما صرح نجل المطرب الكويتي أنه يرقد في مستشفى "جابر"، بالكويت. 

وجدير بالذكر أن المطرب الكويتي الشهير عبد الله الرويشد سافر في رحلة علاجية إلى ألمانيا، عقب تعرضه إلى وعكة صحية مفاجئة، لم يتم الكشف عن تطوراتها أو ماهيتها حتى لحظة كتابة هذا التقرير.






اقرأ أيضا.. 

ads