الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة عبد الله الرويشد تثير قلق محبي والدها برسائل حزينة عبر «إكس»

الإثنين 17/يونيو/2024 - 10:28 م
عبد الله الرويشد
عبد الله الرويشد

ازدادت عمليات البحث عبر مؤشر البحث الشهير «جوجل» عن حالة المطرب الكويتي عبد الله الرويشد، حيث انتشرت رسائل من ابنته حزينة عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، وتطالب فيها الجمهور بالدعاء لوالدها المطرب عبد الله الرويشد، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تطورات الحالة الصحية للمطرب الكويتي الشهير عبد الله الرويشد




حالة عبد الله الرويشد الصحية 


وقد أثارت ابنة المطرب الكويتي عبد الله الرويشد، وهي آسيل، قلق جمهور المطرب الشهير، عبر كتابتها على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس"، تويتر سابقا، وتوضح في تلك التدوينات الحالة الصحية للمطرب الكويتي. 

فيما أثارت ابنة المطرب الكويتي عبد الله الرويشد الجدل عبر حسابها على إكس، وكتبت في أول تدوينة: "تشاء يا الله وأرضى فأنت أحن وأرحم وأدري"، ما جعل والدها يتصدر تريند مؤشرات البحث الشهيرة مثل «جوجل»، بالإضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي. 

كما أثارت تدوينة آسيل، ابنة المطرب الكويتي عبد الله الرويشد، الجدل مرة أخرى، من خلال حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس"، تقول فيها: "اللهم اشفِ ثم هوّن ثم أرح عبدالله الرويشد إنك على كل شيء قدير”.





اقرأ أيضا.. 







آخر تطورات حالة عبد الله الرويشد الصحية 



ومن جهة أخرى، أكد نجل المطرب الكويتي عبد الله الرويشد أن "الزيارة ممنوعة لوالده، لأن حالته الصحية لا تسمح، كما يوصي الأطباء باحترام خصوصيته"، كما صرح نجل المطرب الكويتي أنه يرقد في مستشفى "جابر"، بالكويت. 

جدير بالذكر أن المطرب الكويتي الشهير عبد الله الرويشد سافر في رحلة علاجية إلى ألمانيا، عقب تعرضه إلى وعكة صحية مفاجئة، لم يتم الكشف عن تطوراتها أو ماهيتها حتى اللحظة. 






اقرأ أيضا.. 

ads