الخميس 27 يونيو 2024 الموافق 21 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل «أولاد رزق3».. أحمد عز يتربع على شباك التذاكر بـ 3 أفلام

الأربعاء 19/يونيو/2024 - 09:13 م
هير نيوز

يعتبر الفنان أحمد عز من أكثر النجوم شهره وأعماله تنجح نجاحًا ساحقا، ربما لأنه يختار أفلامه بعناية، فهناك بعض من الأفلام التي شارك في بطولتها وحازت على أعلى المشاهدات وأعلى الإيرادات.

ومن آخر أعماله فيلم «ولاد رزق 3» الذي تصدر تريند محرك البحث جوجل في الفترة الماضية، كما حصد أكثر من مليون مشاهدة عبر مختلف منصات السوشيال ميديا.

وظهر ولاد رزق في البرومو، وهم يتعاونون مع الشايب في عملية جديدة وسط أجواء من الأكشن، وكان المستشار تركي آل الشيخ أعلن عن مفاجأة فيلم «ولاد رزق 3»، بانضمام كريم عبد العزيز كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم.

يشارك فيلم «ولاد رزق 3» في بطولته نخبة من النجوم وهم: الفنان أحمد عز، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، نسرين أمين، ريم مصطفى، خالد الصاوي، آسر ياسين، ماجد الكدواني.

بالإضافة إلى نجوم الشرف، وغيرهم من الفنانين، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج طارق العريان،

العمل تدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء يدخلون في العديد من الأزمات سواء في العمل أو مع الأشخاص المقربين، وتتوالى الأحداث في إطارالإثارة والأكشن والغموض.



ونقدم لك أفلام لـ أحمد عز حققت أعلى الإيرادات..


فيلم الرهينة


الرهينة فيلم مصري إنتاج عام 2006، تدور أحداثه حول شاب يدعى مصطفى، يحدث له مفاجآة لحظة وصوله أوكرانيا، حيث تقع أمام عينه جريمة اختطاف عالم مصري جاء ليزور أحد أقاربه في أوكرانيا، فيتورط في مهمة إنقاذ هذا العالم في بلد لا يعرف عنها شيئا وتحدث الكثير من المفارقات.

وجسد أحمد عز في دور «مصطفى» الذي يحاول تخليص العالم المصري من الأعداء.

وياسمين عبد العزيز في دور «لينا» المذيعة التي تنشر الأخبار عن العالم المصري وتحب «مصطفى»
صلاح عبد الله في دور العالم المصري «مكرم سحاب» الذي اختطف من قبل الأعداء، ونور في دور المرأة التي اختطفت العالم المصري، وماجد الكدواني في دور «كلاوي» صاحب مرض الكلى و«جنيس الشقة» التي يعيش فيها «مصطفى» بأوكرانيا في الكمبيوتر.

ومحمد شرف في دور «عماد» صديق وجار «مصطفى» الذي يسكن عنده مصطفى في أوكرانيا

فيلم الخلية


الخلية فيلم أكشن مصري من إنتاج سنة 2017، من إخراج وإنتاج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني، ومن بطولة أحمد عز، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، وسامر المصري، وعائشة بن أحمد، وأحمد صفوت. حقق الفيلم 56,004,004 جنيه مصري إيرادات، وهو الفيلم الأكثر إيرادات لعام 2017.

سيف) ضابط عمليات خاصة، يتصدي لإرهابي اسمه (مروان)، وأثناء هذه العملية يستشهد ضابط العمليات الخاصة (عمرو)، ويصاب (سيف) نتيجة إنفجار قنبلة بجانبه، فيقسم (سيف) أن يعود ليثأر لحق (عمرو)، وعلى جانب أخر يعمل الضابط (صابر) على نفس ملف هذا الإرهابي، فيذهب (سيف) إليه لكي يطلب منه مساعدته.

واستعان فريق العمل بتسع كاميرات لتصوير المشاهد الحركية، وهو التعاون الثاني بين طارق العريان وصلاح الجهيني وأحمد عز على التوالي بعد فيلم ولاد رزق. استغرق تصوير فيلم سنة و نص. وهي أطول مدة فيلم في تاريخ السينما المصرية بعد فيلم أسوار القمر.

فيلم الممر


الممر هو فيلم دراما حربي مصري من إنتاج سنة 2019. الفيلم من إخراج وتأليف شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق، ومن بطولة أحمد عز، وإياد نصار، وأحمد فلوكس، وأحمد رزق، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني.

حقق الفيلم ثاني أعلى الإيرادات في موسم عرضه عيد الفطر 2019، ويعد الفيلم هو الأعلى إنتاجًا في السينما المصرية حيث تخطت ميزانية الفيلم 100 مليون جنيه مصري

بدأ تصوير الفيلم في 15 سبتمبر 2018، في خمس مدن هي السويس، جنوب سيناء، أسوان، الإسماعيلية والقاهرة، وذهب كل طاقم التمثيل إلى مدرسة الصاعقة للقيام بالتدريبات المكثفة لحمل السلاح وإطلاق النار.

يُعد الفيلم أحد أضخم الإنتاجات السينمائية في تاريخ مصر بميزانية تجاوزت الـ 100 مليون جنيه مصري، وقامت شركة الإنتاج ببناء ديكورات الفيلم بالكامل، حيث وفرت إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة مواقع التصوير .

وبعدها تم الاستعانة بمتخصصين لبناء الديكورات بالكامل لمطابقتها بالواقع خلال تلك الفترة، وتم الاستعانة بفريق عمل أميركي لتصميم مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.

ads