الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو أبكى الملايين .. قصة بائع الحلوى تثير تعاطف رواد السوشيال ميديا

الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 11:31 ص
فيديو بائع غزل البنات
فيديو بائع غزل البنات


 

اجتاح فيديو بائع حلوى غزل البنات شبكات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد أن يئس من بيع ما معه من حلويات ليلقي بباقي بضاعته على الأرض في مشهد أبكى ملايين الأشخاص.

 



قصة بائع الحلوى تثير تفاعل رواد التواصل الاجتماعي

 

وأثار هذا المشهد تعاطف بمجرد انتشار الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي، كما حاول العديد من رجال الأعمال والمواطنين بالوصول له لمساعدته وإعانته مادياً بعد أن مشاهدة هذا الفيديو الذي أثار حزنهم وتعاطفهم في آن واحد.

 

 

وأشار بائع الحلوى محمد حسين إبراهيم، من صعيد مصر، أنه خرج للعمل يوم وقفة عرفة لبيع حلوى غزل البنات في الشارع، وسط حرارة الجو المرتفعة إلى أن يئس في آخر يومه بعد عد عدم وجود مشتريين، وفي لحظة يأس ألقى ببضاعته على الأرض ثم عاد إلى المنزل، لتسأله زوجته عن باقي بضاعته فيخبرها بأنه ألقى بها في الشارع لعدم وجود مشتريين.

 



تعاطف واسع من رجال الأعمال والمواطنين ل بائع غزل البنات

 

وأردف محمد حسين إبراهيم أنه فوجيء بانتشار الفيديو عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وانهال عليه أبناء قريته ليعرضوه عليه المساعدة كما تواصل معه رجال أعمال وفاعلي خير لإقامة مشروع تجاري له بعد مشاهدتهم الفيديو.

 

 

وتبين أنه يعول أسرة مكونة من 4 أطفال بالإضافة إلى زوجته ووالدته المريضة، وكان لدية بضاعة ب 300 جنيه استدان ثمنها، كما تعرض في هذا اليوم لمضايقات عدة من الأطفال الصغار.

 


 اقرأ أيضا.. 

ads