الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أوبرا وينفري تكشف مفاجأة عن حالتها الصحية بعد دخولها المستشفى

الخميس 13/يونيو/2024 - 07:27 م
أوبرا وينفري
أوبرا وينفري

غابت أوبرا وينفري، في يوم الثلاثاء الماضي، عن برنامج "صباح CBS"، وتلك تعد أول مرة تغيب فيها المذيعة الأمريكية الشهيرة عن فقرة "نادي الكتاب الجديد" لأنها ذهبت إلى غرفة الطوارئ بالمستشفى، بسبب الجفاف المرتبط بفيروس المعدة، الذي أصيبت به المذيعة الأمريكية أوبرا وينفري. 






حالة أوبرا وينفري الصحية


وفي تحديث جديد تمت مشاركته على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، أوضحت أوبرا وينفري أن ذهابها إلى المستشفى، كان مجرد زيارة لقسم الطوارئ. وقالت إنها لم تدخل المستشفى، وهي في المنزل الآن، تستريح.

بينما أوضح صديق أوبرا عبر حسابه على إنستجرام: " "كانت تعاني من شيء ما في المعدة - أنفلونزا المعدة - وانتهى بها الأمر في المستشفى، بسبب الجفاف، واضطرت إلى الحصول على حقنة وريدية... لقد كان الأمر خطيرًا للغاية... ستكون بخير. آمل ألا تكون غاضبة مني لمشاركتي هذه التفاصيل". 

فيما عادت أوبرا وينفري لتعلن للجمهور ملابسات حالتها الصحية عبر تقنية FaceTime: “كنت في غرفة الطوارئ، كنت أشعر بالجفاف الشديد. لقد كنت أعاني من جفاف الفم ولم أتمكن من الاحتفاظ بكمية كافية من الماء للترطيب، لذا ذهبت إلى غرفة الطوارئ من أجل ذلك". 





اقرأ أيضا.. 







نصائح أوبرا وينفري للجمهور 


وبعد إصابتها بفيروس معوي، حثت أوبرا وينفري المشاهدين على غسل أيديهم والبقاء على وعي، وقالت إن طبيبها حذر من أن الفيروس الذي أصيبت به معدي ويمكن التقاطه من أشياء مثل مقابض الأبواب وغيرها من الأسطح التي يتم لمسها بشكل متكرر. وأضافت أن خمسة أشخاص في منزل وينفري أصيبوا بنفس الخلل في الواقع.

كما أكدت أوبرا وينفري أنها في حالة جيدة، وأظهرت تقديرًا لقلق المعجبين بشأن صحتها: "لقد اتصل بي كل من عرفته ولديه حق الوصول إلى بريدي الإلكتروني ليقول لي: "هل أنت بخير؟"، شكرًا!"، ثم ضحكت وينفري: "أنا بخير".


 




اقرأ أيضا.. 

ads