السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أطفال المدرسة اليابانية بطور سيناء يتألقون في حفل ختام الأنشطة

الأربعاء 12/يونيو/2024 - 03:49 م
هير نيوز

تألق أطفال المدرسة المصرية اليابانية ب طور سيناء ، في حفل ختام الأنشطة للعام الدراسي 2023/ 2024، وتخريج طلاب الصف السادس و KG 2 ، قدم أطفال الصف الرابع عرض رائع ميدلي كوكتيل أغاني عن "سيناء" عرض رائع ميدلي كوكتيل أغاني عن "سيناء"، بالاشتراك مع "بعض أطفال كي جي 2"، حاز العرض المقدم على إعجاب الحضور بالتصفيق الحار لما قدمه الطلاب من إبداع في تقديم العرض.



"سيناء في القلب"

كانت رسالة الحفل وهدفها لهذا العام هي حفلة بعنوان "سيناء في القلب" ومنها تشكلت فقرات مميزة من طلاب ومعلمين المدرسة منها الشعر والغناء والموسيقي والعروض والمسرحيات والرقص البدوي والسيناوي .

ولذلك اختص طلاب الصف الخامس الابتدائي بعرض فقرتين في هذا الإطار : أم بالنسبة للفقرة الاولي : عرض نماذج لشخصيات هامة لها الأثر الكبير والمميز في سيناء الحبيبة.. والحديث عن أهم ما قدموه أولها.. وأهمها ... اللواء الدكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء وقد تحدث عنه الطالب مالك احمد.

وثانيا: الشهيد محمود ناجي ، وقد تحدث عنه الطالبة فيروز محمد ، ثالثا: المرشدة السياحية أم ياسر وقد تحدث عنها الطالبة روح سامح، رابعا: شيخ المشايخ وقد تحدث عنه الطالبة جني مصطفي.

بينما الفقرة الثانية تناولت عرض غنائي علي اغنية سينا اقوي بينا وقد أبدع طلابنا في الأداء والعرض في حضور مميز من قادة وأولياء أمور داعمين للتعليم والتطور. قدم الحفل المذيعان كارما شريف والمذيع حمزة الجوهرى



أقيم الحفل تحت رعاية وحدة المدارس المصرية اليابانية، وشركة إميرالد لإدارة وتطوير المدارس، تحت غشراف الدكتورة رشا السيد، مديرة المدرسة.


ads