الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هبة علي» أول رئيسة لنادي تايتنز الرياضي في أستراليا

الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 02:16 م
هير نيوز

أسست مدربة كرة اليد المصرية "هبة علي" نادي تايتنز الرياضي في أستراليا وأصبحت أول رئيس له.

وهبة علي هي مدربة منتخب أستراليا الأوروبي لكرة اليد للسيدات، وقد لعبت بشكل احترافي في مصر وسافرت حول العالم وهي تلعب كرة اليد.

 

زارت هبة وينتورث بوينت لأول مرة في عام 2018 بعد انتقالها إلى أستراليا، ووقعت في حب المنطقة لأنها ذكّرتها بدبي حيث قضت سنوات عديدة مع عائلتها.

 

وينتوورث بوينت، هو حي يخضع للتحول من منطقة صناعية إلى ضاحية سكنية. وقد لاقت برامج هبة الرياضية استحسان العائلات المهاجرة التي تبحث عن فرص ترفيهية.

يقدم البرنامج الرياضي الذي أنشأته أنشطة رياضية وتنمية للأطفال والشباب من أقل من 5 سنوات إلى المراهقين. قدمت التدريب في كرة اليد وكرة القدم وكرة السلة بالإضافة إلى التمارين. كانت رؤيتها هي إنشاء خدمة رعاية ما بعد المدرسة للأطفال والأسر.

كان التحدي الأكبر الذي واجهته هو محاولة العثور على موقع مناسب. بدأ البرنامج في موقف للسيارات. واستجابة للطلب المتزايد على المساحات الترفيهية، تدخلت شركة التطوير العقاري بيلبيرجيا، وأنشأت منطقة عشبية خضراء بمساحة 60 مترًا مربعًا. ومن هنا تم تأسيس نادي تايتنز الرياضي.

تم الاعتراف بدور هبة في النادي والاحتفال به عندما تم انتخابها كرئيسة أولى له خلال الاجتماع العام السنوي الأول إن خبرتها الواسعة كرياضية محترفة ومدربة رياضية النخبة جعلتها قائدة طبيعية للمنظمة.

ads