الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملكة جمال لبنان ساندي تابت تعلن عن خطوبتها بطريقة رومانسية (صور)

الخميس 23/مايو/2024 - 08:19 م
ساندي تابت
ساندي تابت

أعلنت ملكة جمال لبنان السابقة ساندي تابت عن خطوبتها لحبيبها الشاب، في إيطاليا، حيث احتفلت ملكة الجمال السابقة بخطوبتها في حفل رومانسي، وعلى طريقة الأفلام الأجنبية، وحرصت ساندي تابت على الظهور بشكل متألق في حفل خطوبتها.





ساندي تابت تحتفل بخطوبتها 


 وحرصت ساندي تابت على الظهور ومشاركة جمهورها ومحبيها لأجواء خطوبتها الرومانسية على حبيبها في إيطاليا، حيث نشرت مجموعة من الصور الرومانسية اللطيفة عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام. 

وعلقت ساندي تابت، ملكة جمال لبنان السابقة، على صور حفل خطوبتها، قائلة: "لقد وجدنا الحب في بحيرة كومو، في البلد الأوروبية الساحرة إيطاليا". 

فيما ظهر خطيب ساندي تابت وهو يركع على ركبتيه لتحصل على خاتم الزفاف منه، على طريقة الأفلام الرومانسية، وبدت ملكة جمال لبنان السابقة متألقة بفستان أبيض اللون، وكأنه فستان زفاف. 




اقرأ أيضا.. 



من هي ساندي تابت ؟ 


توجت ساندي تابت ملكة جمال لبنان لعام 2016، وأعلنت ساندي تابت في أول تصريح لها أن مهمتها ستركز على مساعدة الأطفال المصابين بالتوحد، وأضافت أنها تأمل أن تنتهي أزمات لبنان العربي على يدها ويد كثير من وصيفاتها في مسابقة ملكة جمال لبنان حينذاك.

فيما تعد ساندي تابت واحدة من المهتمات بمرض التوحد حول العالم، عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وبالأخص منصة "إنستجرام".

 كما تعرضت ساندي تابت لموجة كبيرة من الانتقادات بسبب اتهام الجمهور لها أنها تلجأ إلى عمليات التجميل، وجمالها ليس طبيعي، ولا يليق بمعايير جمال مسابقات ملكات الجمال المختلفة حول العالم.





 





اقرأ أيضا.. 

ads