الأحد 23 يونيو 2024 الموافق 17 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الشيخة مهرة تشارك لحظة لطيفة مع ابنتها الرضيعة (صور)

السبت 18/مايو/2024 - 10:38 م
الشيخة مهرة آل المكتوم
الشيخة مهرة آل المكتوم

كانت سمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وزوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، قد أعلنتا عن ولادة طفلتهما مطلع الشهر الجاري، مايو 2024، بعد مشاركة اللمحة الأولى للطفلة مهرة من المستشفى، نشرت الشيخة مهرة لحظة جميلة أخرى مع ابنتها الرضيعة، نستعرضها في السطور التالية.








الشيخة مهرة تشارك لحظة حلوة مع ابنتها


ونشر الدكتور فهد ميرزا، الذي ساعد في ولادة طفلة الشيخة مهرة بنت مانع بن محمد آل مكتوم، صورة يظهر فيها الدكتور وهو يحمل الطفلة مهرة في الصورة، ويجلس بجانب الشيخة مهرة نفسها.

فيما تعد هذه ليست المرة الأولى التي تعرب فيها الشيخة مهرة عن امتنانها للدكتور فهد، حيث شاركت مجموعة من الصور الحميمة من تجربة ولادتها، وكتبت: "شكرًا لك دكتور فهد ميرزا وفريق مستشفى لطيفة على كل دعمكم والتجربة التي لا تنسى لولادة الطفلة مهرة ووصولها إلى هذا العالم".

ومن بين مجموعة الصور للطفلة الرضيعة، شاركت الشيخة مهرة أيضًا صورة رائعة للشيخ مانع آل مكتوم ومولودتهما الجديدة، كما تم تصوير الطفلة مهرة مع جدتها والدة الشيخة مهرة.



اقرأ أيضا.. 







الإعلان عن ولادة الشيخة مهرة 


وفي 26 فبراير 2024، أثناء احتفالها بعيد ميلادها إلى جانب والدتها وزوجها، نشرت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل المكتوم عبر حسابها الرسمي على إنستجرام عن جنس الطفل الذي تحمله.

فيما أشارت احتفالات عيد الميلاد ذات اللون الوردي من الناحية الجمالية إلى حقيقة أن الشيخة مهرة وزوجها الشيخ مانع آل مكتوم كانا ينتظران طفلة، وهو ما تم تأكيده لاحقًا من خلال بالون وردي على شكل قلب كتب عليه "إنها فتاة".

كما أثارت الشيخة مهرة بنت محمد آل مكتوم الجدل، بسبب الاسم الذي اختارته للابنة المولودة حديثًا، بينما غمرت السعادة العائلة المالكة في دبي عندما أعلنت الشيخة وزوجها الشيخ مانع آل مكتوم عن وصول طفلتهما الأولى بسلام. 














اقرأ أيضا.. 

ads