الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انتصار السيسي: سعيدة بمشاركة حرم جلالة سلطان عمان زيارة المتحف المصري الجديد

الجمعة 10/مايو/2024 - 10:49 م
حرم سلطان عمان
حرم سلطان عمان

أعربت السيدة انتصار السيسي، زوجة الرئيس المصري، عن سعادتها بمشاركتها في زيارة المتحف المصري الكبير مع السيدة عهد بنت عبدالله البوسعيدية، زوجة سلطان عمان، خلال زيارتها لمصر. ونشرت انتصار السيسي على صفحتها الرسمية على فيسبوك.








انتصار السيسي ترحب بحرم سلطان عمان 


وكتبت حرم رئيس الجمهورية السيدة انتصار السيسي عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك، تحية لحرم سلطان عمان، قائلة: "سعيدة بمشاركة السيدة الجليلة حرم جلالة سلطان عمان زيارة المتحف المصري الجديد"، وأضافت: "كانت رحلة مثيرة عبر التاريخ العريق للحضارة المصرية وأثارها الخالدة التي تبرز عظمة المصريين على مر العصور".



اقرأ أيضا.. 






زيارة حرم سلطان عمان إلى مصر


زارت السيدة عهد بنت عبدالله البوسعيدية، زوجة سلطان عمان، المتحف المصري الكبير في القاهرة، حيث كان في استقبالها انتصار السيسي، زوجة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي. وأعربت السيدة عهد عن إعجابها بالمقتنيات الثمينة في المتحف وسعادتها بالزيارة، مشيدة بالتاريخ العظيم للحضارة المصرية القديمة الذي يحكيه المتحف. وقامت بجولة في أقسام المتحف المصري الكبير الذي يتميز بتصميمه الفريد واستخدام التقنيات الحديثة.

كما أثنت زوجة سلطان عمان على جهود مصر في الحفاظ على التراث والآثار النادرة، معبرة عن اعتزازها بالإنجازات الحضارية في مصر. وشكرت القائمين على المتحف على جهودهم في جعله وجهة سياحية وثقافية مميزة، مساهمين في تعزيز التفاهم الثقافي بين الشعوب.


من هي حرم سلطان عمان ؟ 

"هير نيوز" تستعرض خلال السطور التالية أبرز المعلومات عن عهد بنت عبد الله بن حمد آل بو سعيدية، زوجة سُلطان عمان هيثم بن طارق.

- ولدت عام 1970 في محافظة مسقط لأسرة يعود نسبها من والديها للإمام أحمد بن سعيد ال بوسعيدي مؤسس الدولة البوسعيدية






اقرأ أيضا.. 

ads