الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجم هوليوود رايان رينولدز سفير جزيرة ياس بأبو ظبي

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 04:00 م
رايان رينولدز
رايان رينولدز

كشف نجم هوليوود رايان رينولدز باعتباره نجم القفز بالمظلات الغامض الذي ظهر في حملة تشويقية حديثة لموقع أبو ظبي، وهو أحدث "رئيس تنفيذي لجزيرة ياس" بالإمارات العربية المتحدة 2024. 



رايان رينولدز سفير جزيرة ياس بالإمارات
 



وقد تولى بطل فيلم "Deadpool" سفير جزيرة ياس، رايان رينولدز، خلفاً للممثل الأمريكي جيسون موموا، الذي تولى بدوره دور الممثل الكوميدي الأمريكي كيفن هارت.

بينما يظهر رينولدز، في الفيديو الترويجي الجديد، وهو يهبط بالمظلة مباشرة إلى قلب الحدث وسط السيارات المسرعة في حلبة مرسى ياس، مخطئًا في مكان الهبوط المقصود في فندق دبليو بمدينة أبو ظبي.

كما بدأ رايان رينولدز حديثه عند هبوطه إلى جزيرة ياس، قائلا: "لقد كنت ممثلاً ومنتجًا ومالكًا لنادي كرة القدم الويلزي، ويمكنني الاستمرار. لذا سأفعل..."، لكن بقية حديثه يختفي بسبب هدير سيارات الفورمولا 1 وهي تتجول حول الحلبة.



اقرأ أيضا.. 







رايان رينولدز يشوق الجمهور لحملة جزيرة ياس


 ويظهر المقطع الترويجي أيضًا الممثل الأمريكي رايان رينولدز، وهو يستمتع بالمناظر والأصوات في جزيرة ياس، بينما يقوم بتصغير المنزلقات المائية في ياس ووتروورلد بمدينة أبو ظبي، ويستكشف مدينة جوثام ويأخذ جولات في الأفعوانية في عالم وارنر براذرز.

كما ليام فيندلاي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال ديستينيشنز: "نعد برفع تجربة جزيرة ياس إلى مستويات أعلى، ويسعدنا أن نبدأ هذه الرحلة المبهجة معه، وندعو المشجعين في جميع أنحاء العالم ليكونوا جزءًا من الإرث، ومع تعيين رايان رينولدز كرئيس تنفيذي جديد لجزيرة ياس أبو ظبي، فإننا نواصل تقليد التميز الذي أسسه كيفن هارت وجيسون موموا. حيث يجلب رينولدز مزيجه الفريد من الكاريزما والطاقة والحماس إلى هذا الدور". 






اقرأ أيضا.. 

ads
ads