الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبد العزيز ضيفة صاحبة السعادة في هذا الموعد

السبت 27/أبريل/2024 - 09:16 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تحل الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفه على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة دي أم سي في حلقة استثنائية مليئة بالضحك والفرفشة يومي  الاثنين والثلاثاء 6 و7 مايو المقبل.

 




تفاصيل حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة

 

وستشهد الحلقة العديد من الأسرار المتعلقة بحياة ياسمين عبد العزيز الشخصية والعملية كما تتطرق ولأول مرة للحديث عن بعض المواقف التي حدثت في حياتها مؤخراً، إضافة إلى أعمالها المقبلة.

 

 كما تحتفل مع صاحبة السعادة بشم النسيم إذ يأكلان الرنجة والبصل وتغني ياسمين عددًا من الأغاني التي ستكون مفاجأة لجمهورها، كما تعرض صورًا للمرة الأولى من مسيرتها الفنية والحياتية.

 




اقرأ أيضا.. 


 

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

يشار أن الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت عن انفصالها في الفترة السابقة  من زوجها الفنان أحمد العوضي بمنشور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام جاء كالتالي: تم الطلاق بيني وبين أحمد ويبقى بينا الاحترام والتقدير.

 



وكان خبر الإنفصال بمثابة صدمة مدوية لجمهور ومحبين الثنائي خاصة أن علاقتهما كانت تبدو جيدة في أكثر من ظهور مؤخرا، كما حرص الفنان أحمد العوضي على معايدة ياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها عبر حسابه على إنستجرام وكتب معلقاً: كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي .. يارب دائما في نجاح وتفوق، وهذا ما شكل حالة من الجدل لدى الجمهور، الذي بدأ يتسائل عن سبب الانفصال، وكيف الأمور تحولت في ساعات بسيطة من حال إلى حال.


 




اقرأ أيضا.. 


ads
ads