الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التفاصيل الكاملة وراء انهيار وإغماء ميار الببلاوي في بث مباشر لها

السبت 27/أبريل/2024 - 01:57 م
ميار الببلاوي
ميار الببلاوي


 

تصدرت الفنانة والإعلامية ميار البيبلاوي حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد انهيارها في بث مباشر لها عبر إحدى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الخوض في سمعتها وشرفها من قبل أحد الشيوخ المشهورة إعلامياً بعد حلقتها مع الإعلامية بسمة وهبة في رمضان 2024،  وحديثها عن عودتها لزوجها بعد ١١ طلقة وهو ما استنكره الشيخ واتهمها بالزنا.

 



سبب انهيار وإغماء ميار الببلاوي 

 

وأشارت ميار الببلاوي خلال البث المباشر أنها تفاجأت برد فعل الشيخ الذي يجمعها معه علاقة طيبة ولم تتوقع منه أن يقول عليها ذلك ويتهمها بالزنا ويخوض في شرفها وسمعتها بعد حلقتها المثيرة مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة الذي أذيع في رمضان 2024.

 

 


وأوضحت أن نجلها الوحيد مقاطعها منذ 22 يوماً ولم يتحدث معها نهائياً بعد تصريحاتها في العرافة كما تعرضت لانتقادات لاذعة من قبل أهلها وهو ما زاد من توتر الموقف.

 


اقرأ أيضا..

نبيلة عبيد تهنئ إلهام شاهين بعيد ميلادها على طريقتها


ميار الببلاوي : تعرضت للظلم كل حياتي

 

وذكرت ميار الببلاوي أنها تعرضت للظلم طوال حياتها معلقة: والمشكلة أني كنت راضية باي حاجة وظلموتني في مليون موضوع وتوصل لحد شرفي وعرضي وشرف ابني وشيخ يقول أني زانية، أنا معايا ماجيستير في الفقة المقارن ودكتوراه وبرامج دينية وبحتسبها تكون عند ربنا وفي ميزان حساناتي.

 

ولفتت ميار الببلاوي أنها حاصلة على دكتوراه كما حصلت على ماجستير في إيطاليا وحفظت القرآن ودرست دين ، مؤكدة أنها دكتورة ولها احترامها وابنة عيلة أصولها صعيدية ولا تسمح بمثل هذه الاتهامات  حيث أنها تزوجت على سنة الله ورسوله ولم تفعل شيء يغضب الله عز وجل.






 

ads
ads