الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف ردت فاطمة قيدار بعد انتشار مقاطع فيديو فاضحة لها؟

الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:02 م
فاطمة قيدار
فاطمة قيدار

انتشرت مؤخراً فضيحة تتعلق بالإعلامية العراقية فاطمة قيدار عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكانت تلك الفضيحة عبارة عن مقاطع فيديو فاضحة للإعلامية، وقد أثارت هذه المقاطع الفاضحة الكثير من الجدل، ما أدى إلى تصدر فاطمة قيدار تريند مؤشرات البحث على جوجل، حسبما أفاد موقع الكويت 24. 





ماذا قالت فاطمة قيدار عن مقاطع الفيديو الفاضحة ؟


وقد ردت الإعلامية العراقية فاطمة قيدار لأول مرة عن انتشار فيديوهاتها الفاضحة عبر وسائل التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس" من خلال تغريدة لها، تقول فيها: "الله يساعدكم يابه لحد الآن ما وصلني أي شي من الحجو علية. لكن السوشيل ميديا ما عدها غير فاطمة قيدار”.

كما تحدثت الإعلامية العراقية عن كمية الناس التي تحبها وتتضامن معها، ووصفت ذلك بأنه نعمة. وأشارت إلى وجود أعداء وتقليد الناس لها، وأكدت على أنها مستمرة في طريقها بالرغم من ذلك. يبدو أنها تحاول تجاهل السلبية والتركيز على استمراريتها وقوتها.



اقرأ أيضا.. 







التعاطف مع فاطمة قيدار 


وفي سياق متصل، شهدت منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس"، تويتر سابقا، التعاطف مع الإعلامية العراقية فاطمة قيدار، عقب الهجوم عليها وانتشار مقطع فيديو فاضح لها أثناء التحرش بها، لكن وقع اللوم عليها، حيث اتهمها البعض أنها "حرضت الشباب على التحرش بها". 

بينما كتب متابعون عبر حساباتهم الشخصية على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس"، للدفاع عن الإعلامية العراقية: "الإعلامية فاطمة قيدار تستحق كل الدعم والاحترام، لأنها واحدة من الاعلاميات الشرفاء". 





اقرأ أيضا..

ads
ads