الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شام الذهبي تكشف عن موهبتها الصوتية بمشاركة أصالة (فيديو)

الإثنين 15/أبريل/2024 - 02:49 م
أصالة وابنتها
أصالة وابنتها


 شاركت ابنة أصالة شام الذهبي فيديو عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام يكشف عن موهبتها الصوتية بأدائها إحدى الأغاني بمشاركة والدتها أصالة مما أثار إعجاب الجمهور الذي شجعها على الاستمرار والتدريب أكثر لأنها تتمتع بخامة صوتية مميزة.

 

وكتبت شام الذهبي تعليقاً على الفيديو الذي شاركته عبر حسابها: هناك بصيص من الأمل في تعليق كوميدي على كونها تمتلك جزءا صغيرا من موهبة والدتها أصالة.



شام الذهبي وابنتها يخطفان الأنظار بجمالهما

 

كما شاركت شام الذهبي صور لها ولابنتها ب إطلالات مشابهة وهما يستمتعان بجولة صيفية على يخت رفقة والدتها والعائلة وبدا فيها بغاية الجمال والأناقة.

 



اقرأ أيضا.. 


شام الذهبي تثير الجدل ب وشماً على جسمها والجمهور غاضب

 

من جهة أخرى قد شاركت ابنة أصالة خلال الأيام الماضية متابعيها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بصورة وشم اسم والدتها على ظهرها معربة عن حبها الكبير لها.

 

وكتبت شام الذهبي على الصور التي شاركتها لاسم وشم والدتها: بالعربي اللي ماشافش العربي يبقى لا عاش ولا شاف.

 

وحظيت الصور التي شاركتها شام الذهبي على تفاعل الجمهور بين المؤيد والمعارض منهم من أعجب بالوشم مشيراً أنه تعبيراً منها على حبها الكبير لوالدتها وآخرين انتقدوها.

 



شام الذهبي ترزق بمولودتها الأولى 

 

وخلال الفترة الماضية رزقت شام الذهبي ابنة أصالة بمولودها الأولى وسمتها جيهان التي رزقت بها مؤخرا، وشاركت شام الذهبي صور ابنتها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وحظيت الصور على تفاعل كبير من قبل الجمهور وانهالت التعليقات على منشورها بعبارات من الحب والغزل كما حرص عدد من الفنانين على التعبير لها بحبهم متمنين لها حياة سعيدة بجانب زوجها وابنتها ومن أبرزهم سلمي أبو ضيف، نور اللبنانية، المؤلفة إنجي علاء والإعلامية لجين عمران.

 



اقرأ أيضا.. 


ads