السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إنهاء خدمة أمين شرطة بسبب تجاوزات مع أحد السياح

السبت 13/أبريل/2024 - 02:00 م
هير نيوز

قررت وزارة الداخلية اتخاذ إجراءات عاجلة ضد أمين شرطة بسبب مخالفات تخل بواجبات عمله، حيث أعلنت الداخلية في بيان صادر اليوم السبت عن قرارها بإنهاء خدمة الأمين شرطة نتيجة لتجاوزات ارتكبها مع أحد السياح.


إنهاء خدمة أمين شرطة لارتكابه تجاوزات مع أحد السائحين - الأسبوع

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد تداولت مقطع فيديو يظهر فيه شرطي مصري وهو يتحدث مع سائح ويطلب منه أموالاً دون وجه حق، مما أثار استياء الجمهور وانتقادات واسعة.


وأشار البيان إلى أن الوزارة اتخذت هذا القرار بناءً على التحقيقات والأدلة الموثقة التي تثبت تورط الأمين شرطة في هذه التجاوزات، مؤكدة أنه لا مجال لتسامح مع أي انتهاك لواجبات رجال الشرطة وتجاوزاتهم.


وأكد البيان على أن سلطات الداخلية تولي أهمية كبيرة لحقوق وكرامة السائحين الذين يزورون مصر، وأنها لن تتسامح مع أي سلوك يضر بصورة الشرطة المصرية ويؤثر على سمعتها.


وفي هذا السياق، أكدت الداخلية على حزمها في محاربة الفساد وتطبيق العدالة، مشيرة إلى أن هذا الإجراء يأتي في إطار جهودها المستمرة لضمان حقوق المواطنين وتحقيق العدالة والشفافية في كافة المجالات.

وختم البيان بالتأكيد على حزم الدولة في مواجهة أي انتهاكات وتجاوزات تؤثر على استقرار وأمان المجتمع، مشيرة إلى أنها ستظل حريصة على تطبيق القانون دون تمييز وفقاً للضوابط والأصول

ads