الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شام الذهبي تثير الجدل بوشم على جسمها والجمهور غاضب

الخميس 11/أبريل/2024 - 09:20 م
شام الذهبي
شام الذهبي

شاركت شام الذهبي ابنة المطربة أصالة متابعيها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بصورة وشم اسم والدتها على ظهرها معربة عن حبها الكبير لها.

 

وكتبت شام الذهبي على الصور التي شاركتها لاسم وشم والدتها: بالعربي اللي ماشافش العربي يبقى لا عاش ولا شاف.

 

وحظت الصور التي شاركتها شام الذهبي على تفاعل الجمهور بين المؤيد والمعارض منهم من أعجب بالوشم مشيراً إلى أنه تعبيراً منها على حبها الكبير لوالدتها وآخرين انتقدوها لأنه حرام.

 



شام الذهبي ترزق بمولودتها الأولى 

 

وخلال الفترة الماضية رزقت شام الذهبي ابنة أصالة بمولودها الأولى وسمتها جيهان التي رزقت بها مؤخرا، وشاركت شام الذهبي صور ابنتها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وحظيت الصور على تفاعل كبير من قبل الجمهور وانهالت التعليقات على منشورها بعبارات من الحب والغزل كما حرص عدد من الفنانين على التعبير لها بحبهم متمنين لها حياة سعيدة بجانب زوجها وابنتها ومن أبرزهم سلمي أبو ضيف، نور اللبنانية، المؤلفة إنجي علاء والإعلامية لجين عمران.

 



اقرأ أيضا..

غادة عادل وطليقها مجدي الهواري يجتمعان لأول مرة بعد زواجه (صور)


أصالة تهنيء ابنتها شام بقدوم مولودتها 

 

وهنأت الفنانة أصالة ابنتها شام الذهبي بقدوم مولودتها الأولى والتي اطلقت عليها جيهان، قائلة: الحمد الله الذي وهبني حفيدتي الأولى، جيهان أحمد هلال، ابنة روحي ووطني ودنياي وفخري، شام

 

وتابعت: أدعوا لها أن يحفظها الله ربي، وينبتها نباتا حسناً، وأن يملأ قلبها حباً، وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين .. أمين.

 

وأعلنت أصالة عن قدوم حفيدتها الأولى قبل أيام من قدومها في إحدى حفلاتها وسط تأثر زوجها الشاعر فائق حسن الذي لم يتمالك دموعه 

 



اقرأ أيضا..

الأسترالية مارجوت روبي تفجر مفاجأة حول فيلم «باربي2»

ads