السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حق عرب الحلقة 28 | أحمد العوضي يشعل حماس الجمهور

الأحد 07/أبريل/2024 - 10:00 م
حق عرب الحلقة 28
حق عرب الحلقة 28

أثار الممثل أحمد العوضي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك، حماس الجمهور لمشاهدة مسلسل حق عرب الحلقة 28، كما وعد الجمهور بحلقة مليئة بالأحداث المثيرة والمشوقة ينتظرها الجمهور منذ عرض مسلسل حق عرب الحلقة 28 في رمضان 2024








أحمد العوضي يحمس الجمهور لمسلسل حق عرب الحلقة 28


ونشر الممثل أحمد العوضي بطل مسلسل حق عرب الحلقة 28 منشور يحث الجمهور على ضرورة مشاهدة الحلقة القادمة من المسلسل المعروض ضمن السباق الرمضاني 2024. 


حيث كتب أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك": "كله النهاردة يجهز حاله، وكل القهاوي تجهز نفسها، عشان في دغدغة، النهاردة عرب السويركي هيأكل وشهم واحد واحد، النهاردة الحلقة مووووت المووووت". 



اقرأ أيضا.. 






أحمد العوضي يتألق في حق عرب الحلقة 28


وقد تألق الممثل أحمد العوضي في تجسيد شخصية عرب السويركي ونجح في إبراز التناقضات الداخلية التي تواجهها هذا الشخصية المعقدة. كما قدمت الفنانة سلوي عثمان أداءً مميزًا في دور والدة عرب السويركي، حيث نجحت في تجسيد شخصية قوية وحنونة في الوقت نفسه.



بينما تعتبر حق عرب الحلقة 28 من أبرز الحلقات التي تسلط الضوء على صراعات شخصية عرب السويركي وتطورات حياته مع أعدائه مثل المعلم "عبد ربه"، ما يجعل المشاهدين في انتظار المزيد من التطورات والمفاجآت في الحلقات القادمة.





حق عرب السويركي من عبد ربه 

ويقرر عرب السويركي في حق عرب الحلقة 28 ضرورة عدم الاستسلام والبدء من جديد. فيقرر عرب التخلص من أعدائه والانتقام منهم بسبب تشويه سمعته ومحاولته جعل مدمن على الفور، ما يشير إلى تحول إيجابي في شخصيته.


كما تتناول مسلسل حق عرب الحلقة 28 مساعدة كارولين عزمي لشخصية أحمد العوضي، بالرغم من شكوكها اتجاهه بأنه يخونها مع والدتها "صباح الجياش" وفاء عامر. 





اقرأ أيضا.. 

ads