السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 وصفات سحرية للعناية بجمالك في رمضان 2024.. من الوجه للكعبين

الأربعاء 27/مارس/2024 - 10:32 م
العناية بجمالك في
العناية بجمالك في رمضان 2024

تعتقد الكثيرات أن العناية بجمال الجسد أمر يحتاج لإنفاق أموال طائلة للحصول على ما يرغبن فيه من بشرة متألقة واطلالة جذابة، ولكن الحقيقة أنه بمكونات بسيطة من منزلك يمكنك أن تعتني بجمال وتحصلين على نتائج مبهرة تتفوق على أفضل مراكز التجميل

وفي التقرير التالي جمعت لك هير نيوز 5 وصفات سحرية للعناية بجمال من الوجه للكعبين.

5 وصفات سحرية للعناية بجمالك من الوجه للكعبين



شرش اللبن لوجه مشرق

للحصول على بشرة صافية ومشرقة يمكنك أن تحتفظي بماء الجبن "شرش اللبن" في زجاجة وضعيها في الثلاجة، بلّلي قطنة بماء الجبن، وامسحي بها على بشرتك مرتين يوميًا، واتركيه على بشرتك لمدة ربع ساعة، ثم اغسلي بالماء الفاتر ثم البارد.

اقرأ أيضا..

خبيرة تجميل تكشف سر نضارة بشرة اليابانيين



الكركدية لشفاه وردية

لتحصلي على شفاة وردية خالية من التشققات يمكنك استخدام ملعقتين صغيرتين من السكر وأضيفى إليهما القليل من زيت الزيتون وقلبيهما جيدًا وافركى شفتيكِ بالخليط، كما يمكنك خلط بعض من منقوع الكركدية مع الفازلين وتطبيقهما على الشفاة في المساء حيث تحصلين على شفاه وردية وناعمة الملمس


مقشر القهوة لنعومة اليدين

للاستمتاع بأيدي ناعمة يمكنك أن تصنعي مقشرًا طبيعيًا مكون من  ملعقة كبيرة من القهوة مع ملعقة صغيرة من السكر، ويمكنك إضافة ملعقة صغيرة من زيت الزيتون أيضًا افركي يديكِ بالخليط، وستلاحظين بنفسك النتائج.

خل التفاح للعناية بمنطقة الابط

لتفتيح منطقة تحت الابط ومنع نمو البكتريا المسببة للروائح الكريهة بها، اخلطي ملعقة كبيرة من خل التفاح مع نفس الكمية من المياه. ضعي قطنة نظيفة في هذا الخليط وامسحي الإبطين،كما يمكنك استخدام اسكراب الليمون والشوفان لتفتيح الإمكان الداكنة.


الفازلين والليمون لنعومة الكعبين

اخطي بعض قطرات من عصير الليمون، مع الفازلين مع كوبان من الماء الفاتر ثم قومي بنقع القدمين في ماء فاتر لمدة 15 دقيقة، وشطفهما وتجفيفهما بعد ذلك، وارتدِاء زوجًا من الجوارب الصوفية طوال الليل ثم غسل القدمين فى الصباح.
اقرأ أيضًا

ads