الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صبري فواز يهاجم يوسف الشريف: شفلك شغلانة تانية

الأحد 24/مارس/2024 - 01:17 م
صبري فواز
صبري فواز


شن الفنان صبري فواز هجوما حادا على الفنان يوسف الشريف، خلال حلوله ضيفاً على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة القاهرة والناس.

 


صبري فواز يهاجم يوسف الشريف

 

وخلال اللقاء رد الفنان صبري فواز على تصريحات مسبقة للفنان يوسف الشريف بشأن رفضه التلامس في أعماله الفنية وهو ما أثار غضب فواز مشيراً إلى أنه لا يوجد فن بدون تلامس معلقاً: لو الفن والتلامس مش عاجبينك شفلك شغلانه تانية تكون متناسبة معاك محدش غصبك وإحنا مش بنضربك على إيدك.

 

وتابع صبري فواز: حابب أشوف التجربة بتاعته وأشوف الفن اللي بيقدمه بدون تلامس ازاي، إنهم يدعون إلى فن جديد.

 



صبري فواز يرد على تصريح ماجد المصري

 

كما رد صبري فواز على تصريح ماجد المصري بعدم دخول ابنته إلى عالم الفن قائلا: الفنانين اللي بيرفضوا دخول بناتهم عالم الفن، لو شايف الشغلات وحشة بلاش منها أحسن، وأنا مش بهاجم ماجد المصري ولا غيره لكن تصريحه يجب أن يكون واضح، لأنه بيعمل سمعة وحشة للشغلانة وبيضرها.

 



آخر أعمال صبري فواز

 

يذكر أن آخر أعمال صبري فواز كان مسلسل وبينا معاد الذي عرض خلال الفترة الماضية بالتعاون مع الفنانة شيرين رضا وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه وشكلت ثنائيتهما طابع مختلف ومميز للمسلسل الذي حقق نسبة مشاهدة عالية وإشادات عديدة من قبل الجمهور.

 

وتدور أحداث مسلسل وبينا ميعاد في اطار اجتماعي حول عائلتي صبري فواز وشيرين رضا اللذان يقررا الزواج والإقامة في منزل واحد ثم تبدأ المشاكل والخلافات بين أطراف العائلتين.

 


 

اقرأ أيضا.. 

 

ads
ads