السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجد المهندس: تعرضت للإساءة والطرد وهذا سر ابتعادي عن وطني 29 عاما (فيديو)

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 07:50 م
ماجد المهندس
ماجد المهندس

 

حل الفنان ماجد المهندس ضيفا على بودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، وتحدث خلال حواره عن العديد من محطات من حياته العملية وأبرز الأزمات الذي تعرض لها في حياته والتي أعاقت مشواره الفني وسر عدم زياره بلده العراق لمدة 29 عاما.

 



ماجد المهندس: تعرضت للإساءة والطرد

 

أشار الفنان ماجد المصري أنه تعرض للعديد من الانتكاسات في حياته مستشهداً بموقف تعرض له من كبار الموسيقين عندما توجه إليه خضر إلياس وهو من كبار عازفي الناس لأنه كان يشعر بموهبته ولكن لم يكن على معرفه كاملة بالعزف والطبقات وعندما أعطاه إلياس مقطع لغنائه أخطأ به وقام إلياس بطرده.

 


وذكر ماجد المهندس أنه تعرض للتنكر والإساءة من قبل كبار الملحنين، كما تعرض للرفض في اختبارات الإذاعة والتليفزيون في العراق .

 



أول عمل لماجد المهندس 

 

تحدث ماجد المهندس عن أول عمل له قبل التحاقه بعالم الفن مشيراً أنه عمل بالخياطة مع والده وجده ولكن بعد ذلك وجد نفسه لا ينتمي لتلك المهنة لذلك بدأ يبحث عن الشيء الذي يحبه ودرس التوت الموسيقيةً والعود.

 

سر ابتعاد ماجد المهندس عن وطنه 

 

وعن سر ابتعادها عن وطنه العراق 29 عاماً أكد المهندس أن الظروف المعيشية منعته من الاستمرار في العراق واضطروا للخروج منها وعندما عاد بعد 29 عاما شريط حياته مر أمامه وتذكر جميع زكرياته وطفولته مما جعله يبكي بشده.

 



 اقرأ أيضاً

 

ads