الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيت الرفاعي الحلقة الثالثة| أحمد رزق يهدد بقتل أمير كرارة

الخميس 14/مارس/2024 - 08:13 م
بيت الرفاعي
بيت الرفاعي


تصدرت الحلقة الثالثة من مسلسل بيت الرفاعي للفنان أمير كرارة ترند محرك البحث جوجل بعدما شهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة الذي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

 



أحداث الحلقة 3 من مسلسل بيت الرفاعي 

 

دخل أمير كرارة في صدمة بعد معرفته بسقوط بيت والدته في الأسكندرية، وصولاً لسرقة أمواله بعد اعتراض أشخاص له ولابنته مما دفعه على المكوث في مركب قريب من الشاطيء، وفي اليوم التالي بدأ يس في البحث عن مكان يقيم به بعد أن باع القلادة التي أعطته إياها شقيقته جملات إلى أن وجد غرفة في منزل بجوار منزل والدته.

 

من جهة أخرى يواصل فاروق ( أحمد رزق) البحث عن أمير كرارة ويخبر عمه ووالدة ياسين أنه لن يأخذ عزاء عمه إلا بعد قتل ياسين، ثم يختطف ابنة عمه ويجبرها على الاعتراف بمكانه وتذهب جملات إلى أخيها وكيل النيابة وتخبره أن فاروق على علم بمكان ياسين ويخبرها أنه متورط أيضاً في تهريب ياسين لأنه كان معه وقت الحادث.

 

وانتهت الحلقة باتصال من فاروق لياسين ليخبره أنه في الأسكندرية وقريب منه وسوف يأخذ بثأر عمه ويقتله.

 



أحداث وأبطال مسلسل بيت الرفاعي لأمير كرارة

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار عائلي حول صراعات بين عائلة الرفاعي بسبب الورث ولقب العائلة وهو ما يصعد الأمور بين ياسين وفاروق أولاد العم وتشهد الحلقات مفاجآت عديدة بين الطرفين وأطراف العائلة.

 

يشارك في بطولة العمل كلا من أحمد رزق، رحاب الجمل، أمير كرارة، محمد لطفي، ميرنا جميل، سيد رجب، تامر نبيل والعمل من تأليف بيتر ميمي وإخراج .

 


 اقرأ أيضا.. 


ads
ads