الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف ساعدت ابنة أصالة بسمة بوسيل في استرداد جمالها الطبيعي؟

الأربعاء 06/مارس/2024 - 10:46 م
بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

كشفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل على هامش تواجدها في حفل افتتاح الفرع الثاني من عيادة التجميل الخاصة بابنة أصالة في قطر، عن مساعدة شام الذهبي لها في استرداد جمالها الطبيعي.

 



شام الذهبي تساعد بسمة بوسيل


وأشارت بسمة بوسيل خلال تصريحات لها أن شام الذهبي قامت بإزالة كل الفيلر الموجود في وجهها ونصحتها بأن تعود مرة أخرى إلى جمالها الطبيعي لأن وجهها بريء ولا يليق معه مثل تلك التدخلات التجميلية.

 

وأكدت بسمة بوسيل أن تلك الخطوة كانت صعبة نوعاً ما ولكنها كانت على ثقة كبيرة بشام الذهبي وبالفعل فوجأت بسمة بوسيل بالنتيجة الرائعة وبتعليقات الجمهور الذين أكدوا لها أنها عادت مثل السابق إلى جمالها الطبيعي.

 



انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

 

يذكر أن الثنائي بسمة بوسيل وتامر حسني قد انفصلا خلال العام الماضي، وأعلنت خبر الانفصال بسمة بوسيل عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وأشارت فيما بعد أن سبب الانفصال مديرة السوشيال ميديا الخاصة بتامر حسني.

 

أزمة بسمة بوسيل ومحمد عبده

 

وشاركت الفنانة بسمة بوسيل خلال الفترة السابقة كفر جديد لها بأغنية الأماكن أهدته لوالدها، مما أثار غضب الفنان محمد عبده الذي سارع بأتخاذ إجراء قانوني ضدها بسبب عدم استئذانه بتقديم الأغنية.

 

ونشرت بوسيل عبر حسابها على إنستجرام مستنكرة الحرب التي تتعرض لها من قبل بعض المغنين جراء غنائها لأغانيهم وكتبت :"لا أفهم لماذا أنا الوحيدة التي أحاسب على رغبتي في عمل كوفر، أنا زعلانة جدًا إني بمسح حاجة عملتها بكل مشاعري تجاه والدي، أنا شخصيًا لو كان لي رصيد فني، لما خيبت أمل أي إنسان أحب أن يغني لي شيئًا في النهاية".

 


اقرأ أيضا..

رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا بنيولوك جديد (صور).



ads