الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل وقع اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان مع الأهلي؟

الجمعة 23/فبراير/2024 - 10:54 م
لاعب الترجي التونسي
لاعب الترجي التونسي محمد علي بن رمضان 2024

رحب اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي في الصيف المقبل، حيث دخلت القلعة الحمراء مفاوضات مع اللاعب التونسي الذي يلعب مع فريق فيرينكفاروش المجري في الوقت الحالي، وتم عرض اللاعب محمد علي بن رمضان على الأهلي من قبل وكيل أعماله، وحتى الآن لم تظهر نتائج أولية عن الصفقة من كلا الطرفين. 



هل وقع الأهلي مع محمد علي بن رمضان؟ 

وكشفت مصادر مقربة من اللاعب التونسي محمد على بن رمضان أنه يرحب بالانضمام إلى النادي الأهلي الصيف المقبل، وذلك في ظل استبعاده عن المشاركة مع فريق فيرينكفاروش المجري. 

ولكن حتى الآن لم يتخذ النادي الأهلي قرار بالتعاقد بشكل رسمي مع اللاعب التونسي، الذي سبق أن لعب في صفوف الترجي التونسي، قبل الاحتراف مع النادي المجري. 



علاقة محمد علي بن رمضان بديانج 

ومن جهة أخرى، يبدو أن النادي الأهلي ينتظر قرار لاعبه الشهير أليو ديانج سواء الاستمرار مع النادي الصيف المقبل، أم انتظاره عقد من أندية أخرى، أو عرضه للبيع من قبل مجلس الإدارة مطلع الصيف المقبل 2024. 

حيث سيحل اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان، البالغ من العمر 24 عاما، محل اللاعب المالي أليو ديانج، في وسط ملعب النادي الأهلي، ولكن القلعة الحمراء تنتظر عرض بمقابل مادي جيد لبدء التفاوض مع بن رمضان. 



من هو محمد علي بن رمضان ؟ 

- محمد علي بن رمضان صفقة الأهلي المحتملة الصيف المقبل، ولد عام 1999، ويبلغ من العمر 24 عاما. 

- بدأ محمد علي بن رمضان مسيرته الكروية مع نادي الترجي التونسي عام 2018، وحتى الصيف الماضي، قبل اختيار الاحتراف في صفوف النادي المجري فيرينكفاروش. 

- استطاع محمد علي بن رمضان أن يلفت الأنظار إليه موسم 2020-2021، حيث سجل في الدوري التونسي 11 هدفًا، وصنع 3. 

- فيما حقق في الموسم الأخير مع الترجي 2022-2023 أرقاما جيدة، حيث سجل 14 هدف، وصناعة وحيدة. 

- وحالت الإصابات في مسيرته الإحترافية في الدوري المجري، ما دفع نادي فيرينفكاروش فض التعاقد معه بنهاية الموسم الحالي في الصيف المقبل. 

- وجدير بالذكر أن اللاعب محمد علي بن رمضان خاض 32 مباراة مع منتخب تونس، سجل فيهم هدف وحيد وصنع اثنين. 


ads