الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هدية زوج أحلام تثير الجدل: قطع شيكولاتة ذهبية

الأحد 18/فبراير/2024 - 07:33 م
المطربة أحلام
المطربة أحلام

أثارت المطربة أحلام الإماراتية حالة من الجدل الواسع، بعدما كشفت عن هدية زوجها لها، وهي عبارة عن سبائك ذهبية على شكل قطع شيكولاته، مما دفعها للرد وتوضيح حقيقة الأمر، من خلال حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام.



أحلام تثير الجدل بهدية زوجها لها

شاركت أحلام صورة لهدية زوجها لها وهي عبارة عن قطع شيكولاته وعلقت عليها قائلة: " هذا شوكليت من الحلويين حبايبي.. أخاف تحطون أني أكل رز الماس، اللهم اجعلني كبيرة في عين الناس وصغيرة في عين نفسي".


تعليق أحلام على تعرضها للسرقة

في سياق مختلف، ترددت الكثير من الأنباء، أمس، حول تعرض المطربة أحلام  للسرقة أثناء تواجدها في فعاليات الموضة في باريس، وأشيع تقدمها ببلاغ للشرطة الفرنسية  في الدائرة 16، مشيرة إلى إنها سُرق منها مقتنيات بقيمة 100 ألف يورو، بعد أن تركت حقيبتين أمام محل إقامتها، وعندما عادت لم تجدهما.

إلا أن أحلام نفت ما أشيع حول تعرضها للسرقة مرة ثانية من أمام مسكنها في حي باسي المطل على برج إيفيل أثناء تواجدها في فعاليات أسبوع الموضة في باريس، وقامت بتقديم بلاغ للشرطة الفرنسية للتحقيق في الواقعة.


وكتبت احلام على حسابها الرسمي بموقع التغريدات أكس: " أحلام سرقت شنطتها؟! يعني يقصدوني أنا؟ أنا أصلًا مش في باريس أنا في سويسرا من يومين، وعمومًا الشنطة أبيها حتى لو حلوين 100 ألف يورو أسوي فيها شوبينج في سويسرا.. شكرًا حبايبي احبكم خوفتوا أهلي علي مساكين طارت قلوبهم".

يذكر ان أحلام تعرضت للسرقة من قبل، في عام 2016، أثناء وجودها بأحد المطاعم في باريس، حيث كانت تضع الفنانة حقيبتها الخاصة بجانبها، ولكن بعد فترة اختفت الحقيبة ولم تجدها  وكشفت أحلام عن سرقة ساعتها من ماركة رولكس، والتي تبلغ قيمتها 100 الف يورو،  بالإضافة إلى حجر قوت، ولم يتم اكتشاف السارق.

اقرأ أيضا..

فنانة شهيرة: «ضربت زوجي لأنه أصبح سيدة مثلي»






ads
ads