الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمان العاصي: نحن أسوأ جيل مر على البشرية

الخميس 15/فبراير/2024 - 01:31 م
إيمان العاصي
إيمان العاصي

علقت الفنانة إيمان العاصي على المجازر التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني خلال الفترة الماضية، مؤكدة على ضرورة التكاتف وإعانتهم وإيصال الدعم لهم، بالإضافة إلى إيصال صوتهم للعالم كله والحديث عنهم في مختلف وسائل الإعلام.



إيمان العاصي: نحن أسوأ جيل مر على البشرية


شاركت إيمان العاصي منشور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام عبر خاصية الاستوري قائلة: " أوقفوا الأحاديث عن كل شيء أو أي شئ، فنحن نشهد حرب إبادة في حق شعب كامل عزل معظمهم أطفال ونساء وعجز، ولم يحركنا شيئًا، بث مباشر يوميًا لمجازر يقوم بها جماعة من العصابات يسمونهم إسرائيل".



وتابعت: "يقتلون ويذبحون في الصغار قبل الكبار، ونحن نتحدث عن مستقبلنا، أوقفوا الأحاديث، نحن أسوأ جيل مر على البشرية، ورثنا لأبنائنا الخزي والعار والنخوع والجن وحب المصلحة عن الكرامة والعزة واحترام الذات، رفح، فلسطين، غزة، آخر ما تبقى من الإنسانية آخر ما تبقى من الكرامة وعزة النفس".

حقيقة تعرض إيمان العصي للتحرش


في وقت سابق، كشفت إيمان العاصي تفاصيل تعرضها للتحرش من قبل أحد الأشخاص الذي كان يربطه صداقة بوالديها بإلإضافة إلى أنه كان دائم التواجد في منزلهم لتصليح بعض الأعطال المنزلية .
 
وأوضحت إيمان  خلال لقاءها ببرنامج "بلا تصنيف" الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية جريس راضي على قناة  Lbc اللبنانية، أنه في يوم من الأيام أثناء تواجد هذا الشخص في المنزل عندما كانت والدتها في الخارج، قطع التيار الكهربي وقام ذلك الشخص بالتحرش بها.
 


كما أكدت إيمان أن ذلك الموقف سبب لها ذعرا وخوفا لفترة كبيرة من حياتها لما لمسته من شعور مقزز في تلك الثواني المعدودة ولكنها ظلت تراودها فترة طويلة من حياتها.
 
وذكرت أنها تكره أي شخص يدعى مجدي لأن ذلك الاسم مرتبط باسم هذا الشخص الذي قام بالتحرش بها.
 

آخر أعمال إيمان العاصي


يعد مسلسل "جعفر العمدة" هو آخر أعمال إيمان العاصي، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٣..
  
شارك في المسلسل عدد كبير من النجوم منهم: محمد رمضان، إيمان العاصي، زينة، مي كساب، منه فضالي، هالة صدقي، أحمد فهيم، جوري بكر.

اقرأ أيضا..

الجامعة الأمريكية تكرم أبطال مسلسل «جعفر العمدة»



ads
ads