الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة أحمد عدوية تكشف عن أخطائه وسر طلبها الطلاق

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 12:30 م
أحمد عدوية وزوجته
أحمد عدوية وزوجته

حل المطرب الكبير والشعبي أحمد عدوية وزوجته ضيفان على الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على قناة ON، وتحدث الفنان عن حالته الصحية، بالإضافة إلى  سبب تسميته  بعدوية، وعلاقته بزوجته.



أحمد عدوية يكشف تفاصيل عن حالته الصحية


قال الفنان أحمد عدوية إن حالته البدنية تتحسن، وعلق قائلا: “الحمد لله”، معبرا عن سعادته بمسيرته الفنية الكبيرة. وكشف أحمد عدوية عن سبب تسميته عدوية بقوله: اسم عدوية حدث خطأ مطبعي في إحدى الإسطوانات  قبل أن يتحول إلى قلب مشهور وأوضح: اسمي الحقيقي أحمد العدوي وحصل خطأ مطبعي وقلت خلوها كده.

وقال إن سبب مغادرته مسقط رأسه بالمنيا وجاء إلى شارع محمد علي بالقاهرة كان بسبب الفن وحلاوة الفن، قائلًا: "الناس كتيرة قالتلي صوتك حلو زي أبويا وجدي، وقابلت ناس كتيرة في شارع محمد علي وكنت بغني في أفراح، وأول أجر حصلت عليه كان جنيه، في أغنية سلامتها أم حسن، وذكر أن بداية شهرته بدأت من هذه الأغنية".



كما روت ونيسة أحمد عاطف، زوجة الفنان الكبير أحمد عدوية، أن زواجهما استمر أربعين عاما، وأنها تزوجته وعمرها 15 عاما، مضيفة: " أخدني طفلة وأنا اعتبرته أبويا وأخويا وصاحبي، والحمد لله كملنا المشوار وأدينا رسالتنا وأصبح لدينا ثلاثة أحفاد محمد لديه أحمد ومنى بينما بنتي وردة لديها ياسين".



انفصال عدوية عن زوجته


وقالت زوجة الفنان خلال اللقاء: في بداية حياتنا كنت بغير عليه بس لما كبرت عرفت إن الفنان لازم يكون حواليه معجبات وتفهمت الموضوع".

وأضافت: "قبل الحادثة الأخيرة لأحمد عدوية كنت بافكر انفصل عنه واتطلق بس الحمد لله إنه محصلش وفضلنا مع بعض، هو كان له غلطات بس طيب وحنين".



ads