الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من أحلام بعد أنباء تعرضها للسرقة

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 03:07 م
المطربة أحلام
المطربة أحلام

علقت المطربة الإماراتية أحلام على ما تردد أمس، حول سرقة مقتنيات لها بميلغ 100 ألف يورو، أثناء تواجدها في باريس لحضور فعاليات الموضة، مؤكدة انه لم يتم سرقتها، وأنها الآن في سويسرا.



أحلام تنفي تعرضها للسرقة


نفت أحلام ما أشيع أمس حول تعرضها للسرقة مرة ثانية من أمام مسكنها في حي باسي المطل على برج إيفيل أثناء تواجدها في فعاليات أسبوع الموضة في باريس، وقامت بتقديم بلاغ للشرطة الفرنسية للتحقيق في الواقعة.

وكتبت احلام على حسابها الرسمي بموقع التغريدات أكس: " أحلام سرقت شنطتها؟! يعني يقصدوني أنا؟ أنا أصلًا مش في باريس أنا في سويسرا من يومين، وعمومًا الشنطة أبيها حتى لو حلوين 100 ألف يورو أسوي فيها شوبينج في سويسرا.. شكرًا حبايبي احبكم خوفتوا أهلي علي مساكين طارت قلوبهم".



أحلام تتعرض للسرقة


ترددت الكثير من الأنباء، أمس، حول تعرض المطربة أحلام للسرقة من أمام أثناء تواجدها في فعاليات الموضة في باريس، وأشيع تقدمها ببلاغ للشرطة الفرنسية  في الدائرة 16، مشيرة إلى إنها سُرق منها مقتنيات بقيمة 100 ألف يورو، بعد أن تركت حقيبتين أمام محل إقامتها، وعندما عادت لم تجدهما.

كما تردد متابعة  قوات الشرطة الفرنسية التحقيق في الواقعة، حيث يتم الاستعانة بكاميرات المراقبة للتعرف على المتورطين.



يذكر ان أحلام تعرضت للسرقة من قبل، في عام 2016، أثناء وجودها بأحد المطاعم في باريس، حيث كانت تضع الفنانة حقيبتها الخاصة بجانبها، ولكن بعد فترة اختفت الحقيبة ولم تجدها  وكشفت أحلام عن سرقة ساعتها من ماركة رولكس، والتي تبلغ قيمتها 100 الف يورو،  بالإضافة إلى حجر قوت، ولم يتم اكتشاف السارق.

اقرأ أيضا..

فنانة شهيرة: «ضربت زوجي لأنه أصبح سيدة مثلي»





ads
ads