الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 مميزات تجذب النساء للرجل الأصلع

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 02:30 م
هير نيوز

لكل امرأة مقاييسها الخاصة التي تزيد من انجذابها للرجل خاصة فيما يتعلق بالصفات البدنية، ولكن ما كشفت عنه الدراسات الحديثة أن الرجل الأصلع له جاذبية في عالم النساء.


بحسب دراسة أعدتها جامعة بنسلفانيا الأمريكية، استحوذ الرجل الأصلع على أعلى التقييمات من حيث الثقة والهينة والجاذبية في نظر النساء.

وفيما يلي تستعرض هير نيوز اهم الصفات التي تجذب النساء للرجل الاصلع.


5 مميزات تدفع النساء للانجذاب للرجل الأصلع


 


أكثر جدية


تستشعر المرأة في الرجل الأصلع بأنه يجمع ما بين الطيبة والصرامة، وترى انه أكثر جدية في العلاقة، حيث يفضل الاستقرار، لذا تشعر معه بالطمأنينة كونه لن يتلاعب بها ولا بمشاعرها.


ذكي


تعشق المرأة الرجل الذكي الذي يعرف جيدًا كيف يتعامل مع الجنس اللطيف وغالبًا ما يمتلك الرجل الأصلع القدرة على التعامل بلطف وذكاء مع النساء ما يجعلهن أكثر انجذابًا له.




شجاع


من المواصفات التي تحلم الفتيات بها في فتى الأحلام هو أن يكون شجاع وقوي تشعر معه بالارتياح والأمان، وتجد الكثير منهن في الرجل الأصلع هذه الصفات ما يزيد انجذابها له.


صحته جيدة


إن الفتاة غالبًا ما تحب أن ترتبط بالرجال الذين يتمتعون بالسمات الذكورية مثل الفك العريض، والجبين القوي، واللحى، وكذلك الصلع حيث يربطن ذلك بصحة الرجل البدنية والجنسية.




أنيق


عادة ما يكون الرجل الأصلع أكثر جاذبية من غيره، دون أن يتكلف نقاقات تصفيف الشعر أو استخدام مستحضرات باهظة الثمن، كما أنه يجيد اختيار ملابسه ما يجعله ملفت للأنظار أينما حضر سواء تواجد في مكان عمله أو حفل مزدحم بالرجال.


اقرأ أيضا..

ياسمين عز ترتدي الحجاب على الهواء وتعلق: «ربنا يهدينا جميعا»


 

ads