السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن ينعون العامري فاروق بكلمات مؤثرة وأحمد فهمي: الأخ الغالي

الجمعة 26/يناير/2024 - 09:09 م
العامري فاروق
العامري فاروق

 حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، وزير الرياضة الأسبق، الذي رحل عن عالمنا اليوم الجمعة، بعد معاناة مع المرض خلال الفترة الماضية، ومن بين هؤلاء النجوم أحمد فهمي، نبيل الحلفاوي، مصطفى شعبان، صلاح عبدالله.

نعي نجوم الفن للعامري فاروق

وكتب الفنان أحمد فهمي على حسابه الرسمي بموقع انستجرام: " البقاء لله في وفاة الأخ الغالي الأستاذ العامري فاروق كان نعم الشخص قمة في الاحترام والأدب رحمة الله على الفقيد ويلهم أهله الصبر والسلوان. نسالكم الفاتحة".


فيما كتب الفنان نبيل الحلفاوي: "إنا لله وإنا إليه راجعون. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته. خالص العزاء لأسرته ومحبيه أنعم الله عليهم بالصبر والسكينة وللنادي الأهلي والساحة الرياضية".


علاوة على ما كتبه الفنان صلاح عبد الله حيث قال: "أرجوكم الفاتحة والدعاء للخلوق الطيب العامري فاروق العامري فاروق".

ونعى الفنان مصطفى شعبان الراحل العامري فاروق قائلا: " الصديق والرجل المحترم في ذمة الله، الله يرحمك ياغالي ويبدلك خيرا ، كنت ولا زلت أخا كبيرا مخلصا من أرقى الرجال اللي قابلتهم فى حياتي، وتعجز الكلمات عن وصف أخلاقك وشهامتك. وستبقى ذكراك وأعمالك وماقدمته مؤثرا في أجيال كثيرة. طيب الله ثراك ولهمنا الصبر والسلوان".


وفاة العامري فاروق

رحل عن عالمنا صباح اليوم الجمعة وزير الرياضة الأسبق، نائب رئيس النادي الأهلي العامري فاروق بعد صراع مع المرض.

وأعلن خبر الوفاة كلا من هشام وخالد العامري عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وجاء المنشور كالتالي: "مصاب آل العامرى بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة أنعي أخي الغالي: الشريف العامري فاروق العامري .. وزير الرياضة الأسبق نائب رئيس النادي الأهلي".
 
وتابع: "سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يرزقه الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب او حساب او عتاب".

اقرأ أيضا..

منصورة عز الدين | كاتبة مصرية أبدعت في عالم الطفولة والأحلام

ads