الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

احصلي على تذاكر عروض مهرجان القاهرة السينمائي بخمس طرق

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 12:47 م
هير نيوز


أيام قليلة وتنطلق فعاليات الدورة الثانية والأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والذي يفتتح الاربعاء المقبل بدار الأوبرا المصرية وتستمر فعالياته حتى 10 ديسمبر المقبل.

ويعد مهرجان القاهرة واحد من أكثر المهرجانات السينمائية التي يقبل عليها الفتيات والسيدات بغرض المتعة والتسلية أو الثقافة والإطلاع على كل ماهو جديد في مجال السينما.

وإليكي خمسة طرق يمكنك من خلالها حجز تذاكر عروض المهرجان نستعرضها في السطور التالية:

يمكنك حجز تذاكر الأفلام السينمائية التي ترغبين في مشاهدتها من خلال شباك التذاكر المتواجد بدار الأوبرا المصرية بجانب مركز الهناجر للفنون ويفتح شباك الحجز يومي 1 و2 ديسمبر المقبل من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى الساعة الثالثة والنصف عصرا، وتتغير مواعيد الحجز في باقي الأيام لتصبح من الحادية عشر صباحا وحتى العاشرة والنصف مساء، ويبلغ ثمن التذكرة العادية 35 جنيها.

يمكنك حجز تذاكر العروض السينمائية أيضا من سينما أوديون بوسط البلد، ويفتح شباك التذاكر من يوم 3 وحتى 9 ديسمبر من الثانية عشر ظهرا وحتى الحادية عشر مساء.

كما يمكنك حجز تذاكر الأفلام السينمائية أونلاين من خلال تحميل التطبيق الإلكتروني الخاص بالمهرجان وهو" CAIRO Iff" على هاتفك المحمول كما يمكن أيضا حجز التذاكر من خلال موقع شركة تذكرتي https:www.tazkarti.com#home

ومن خلال زيارة الموقع الرسمي لمهرجان القاهرة السينمائي يمكنك أيضا الحصول على تذاكر الأفلام http:www.ciff.org.eg.

الجدير بالذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42 يعرض 83 فيلما من 43 دولة من بينها 20 فيلمًا في عروضها العالمية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ads