الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طارق الشناوي يعلق على طلاق ياسمين عبد العزيز: «الوحش غضبانة»

الأربعاء 17/يناير/2024 - 03:22 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وطارق الشناوي

علق الناقد الفني طارق الشناوي على خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وذلك من خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الخلاصة" والمذاع عبر فضائية "المحور"، مشيرًا إلى أن السبب في الانفصال هو أن الثنائي عرض تفاصيل حياتهما الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.

طارق الشناوي يكشف من المستفيد من هذا الزواج القصير

وقال طارق الشناوي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال: "لقب "وحش الكون" الذي أطلقه "العوضي" على طليقته، أصبح لصيقًا بها".



وتابع الشناوي: "إن النجوم فرضوا تفاصيل حياتهم على الناس، مؤكدًا أنهم رفعوا بذلك حاجب الخصوصية عن أنفسهم".

وعن من المستفيد من هذا الزاج القصير قال الشناوي: "العوضي اشترك في عملين من بطولة ياسمين، والأخيرة أعطته أكثر مما أعطت فاتن حمامة لعمر الشريف".


 
وتابع الشناوي: "الأغلب أن ياسمين عبد العزيز من طلبت الطلاق، وحاول "العوضي"، مصالحتها لتتراجع بدليل أنها هي من أعلنت الطلاق وتبعها "العوضي".

طارق الشناوي ينصح ياسمين بالانفصال عن العوضي فني

وقال طارق الشناوي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها 90 دقيقة على قناة المحور: " أنه لم يتوقع طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بسبب الحب والمودة التي تظهر بينهما في اللقاءات التليفزيونية، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.



مشيرًا إلى أنه سبق وكتب مقال في العام الماضي، نصح فيه ياسمين بالانفصال عن العوضي فنيا، وهو ما أكدته له ياسمين عبد العزيز خلال مداخلة هاتفية أنها تنوي الانفصال عنه فنيا.

اقرأ أيضا..


الأسباب الحقيقية لانفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.



ads