الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعليق ريهام حجاج على طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي | فيديو

الأربعاء 17/يناير/2024 - 05:25 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج

علقت الفنانة ريهام حجاج على الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، حول تعليقها على خبر انفصال الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، مؤكدة أنها لا تقوم بالرد على أي شائعات تتردد حولها، إلا أنها في هذه المرة قررت الرد.

ريهام حجاج وطلاق ياسمين عبد العزيز

وظهرت ريهام حجاج في فيدو على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وحرصت على نفي تعليقها على خبر الإنفصال الذي تم بين الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وقالت: " أنا بعمل الفيديو ده عشان أرد وأنا مش برد على أى إشاعات ،ومن 6 سنين بيتقال كلام أنا عمرى ما قلته ،وأنا عمرى ما رديت .

وتابعت:" النهاردة قررت ارد ، اللى اتقال النهاردة سخافة وقلة احترام وقلة دين، انا النهاردة قاعدة فى البيت واكتشف انى كاتبة ستورى ومسحتها".

وأضافت :" أنا معملتش كده ، والكلام ده منتشر على صفحات رخيصة بتدور على القتنة والوقيعة بين الناس.

طلاق يا سمين عبد العزيز

تصدر طلاق ياسمين عبد العزيز تريند جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إعلانها خبر الطلاق على حساباتها الرسمية حيث قالت: " تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير".


مما أثار كثير من التساؤلات حول سبب وقوع الطلاق بينهما، خاصة وأنه حرص على معايدتها في عيد ميلادها، وذلك من خلال نشر صورة جمعتهم على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق عليها قائلا: " كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي... العمر كله إن شاء الله في صحه وسعادة ونجاح".


بينما احتفلت ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها بمفردها، وذلك من خلال صورة نشرتها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وهي تطفئ الشمع بمفردها
اقرأ أيضا..

ياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها من أحمد العوضي

ads