الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمهور يشيد بتربية ابنة أصالة لهذا السبب

الأحد 14/يناير/2024 - 12:35 م
شام الذهبي
شام الذهبي

حرصت ابنة الفنانة أصالة، شام الذهبي على معايدة حماتها بمناسبة عيد ميلادها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت قائلة: " كل سنة وأنت مالية حياتنا بالبركة والطمأنينة والسعادة يا أمي وحبيبتي وأنتيمتي، ربنا يحفظك لينا يارب، ويخليكي تاج فوق رأسنا العمر كله".

 



تفاعل الجمهور مع منشور شام الذهبي ابنة أصالة

 

وحظيت الصور التي نشرتها شام الذهبي على إعجاب كبير من قبل الجمهور بسبب علاقة المحبة والود المتبادلة بين شام وحماتها، كما نالت شام إشادات واسعة وأعرب الجمهور عن تربيتها وأخلاقها الحميدة فعلى غير العادة المنتشرة من خلافات بين زوجة الابن والحماة، تقدر شام حماتها وتعاملها مثل والدتها، كما سميت ابنتها بنفس اسمها جيهان.

 




أصالة تهنئ ابنتها شام بقدوم مولودتها 

 

وخلال الفترة الماضية هنأت الفنانة أصالة ابنتها شام الذهبي بقدوم مولودتها الأولى والتي اطلقت عليها جيهان، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام قائلة: "الحمد الله الذي وهبني حفيدتي الأولى، جيهان أحمد هلال، ابنة روحي ووطني ودنياي وفخري، شام".

 

وتابعت: "إدعوا لها أن يحفظها الله ربي، وينبتها نباتا حسناً، وأن يملأ قلبها حباً، وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين .. أمين".

 

وأعلنت أصالة عن قدوم حفيدتها الأولى قبل أيام من قدومها في إحدى حفلاتها وسط تأثر زوجها الشاعر فائق حسن الذي لم يتمالك دموعه. 

 



تفاعل الجمهور مع فيديو فائق حسن

 

وانتشر فيديو تأثر فائق حسن بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وحظى على تفاعل كبير من الجمهور معربين عن إعجابهم بشخصية فائق حسن وحبه لزوجته وأبنائها.



اقرأ أيضا..

ads
ads