الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيلينا جوميز تعلن اعتزالها وتكشف عن السبب

الأربعاء 10/يناير/2024 - 12:12 م
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

في تدوينة مفاجئة، أعلنت نجمة هوليود سيلينا جوميز اعتزالها السوشيال ميديا لفترة للاهتمام بشكل أكبر بالعائلة وذلك عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 



سيلينا جوميز تثير الجدل بعد حديثها مع تايلور سويفت

 

ويبدو أن هذا القرار جاء بعد الهجوم والانتقادات التي وجهت لها خلال الساعات الماضية في حفل جولدن جلوب 2024 بعد نميمتها مع تايلور سويفت التي أحدثت جدلا كبير وكشف خبير شفاه أن حديثهما كان عن كايلي جينر بعد طلب سيلينا من حبيبها تيموثي التقاط صورة معا ولكنه رفض بسبب الخلافات الواقعة بين كايلي وسيلينا.

 

ولكن رد تيموثي على كل تلك الإدعاءات عبر تصريحات صحفية له مؤكدا أن علاقته ب سيلينا على ما يرام وكذلك علاقة كايلي وسيلينا ولا يوجد أي خلافات بين الثنائي.

 



إطلالة سيلينا جوميز في حفل جولدن جلوب 2024

 

خطفت سيلينا الأنظار في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2024 بإطلالة ساحرة من Armani Prive ، عكس جمالها وأبرز ملامحها الناعمة، كما اختارت تسريحة شعر مرتفعة، ومكياج بدرجات النيود وزينت الإطلالة باكسسوارات بسيطة.

 



حفل جولدن جلوب

 

وشهد حفل جولدن جلوب 2024 في نسخته ال 81 توافد عدد كبير من نجوم هوليود كان أبرزهم روزاموند بايك، جوليان مور، برادلي كوبر وجلوريا كامبنو، جينيفر انيستون، سيلينا جوميز، المغنية دوا ليبا، الممثلة صوفيا بيرناس وغيرهم.

 

وخلال الحفل تم تكريم أبرز الأعمال السينمائية والتلفزيونية التي عرضت على مدار عام 2023 وصناعها، كما شهد هذا العام العديد من التغيرات التي طرأت على الحفل من بينها زيادة عدد المتنافسين في كل فئة من 5 إلى 6 مرشحين بالإضافة إلى إطلاق فئتين جديدتين في الجوائز: أفضل إنجاز سينمائي في شباك التذاكر، وأفضل أداء في الكوميديا الارتجالية على التلفزيون.

 



اقرأ أيضا..

سر بكاء بري لارسون عند مقابلة جينيفر لوبيز بحفل «جولدن جلوب»



ads
ads