الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهيناز توجه رسالة للموسيقار حلمي بكر بشأن خلافهما (فيديو)

الأربعاء 10/يناير/2024 - 11:35 ص
شاهيناز
شاهيناز

وجهت الفنانة شاهيناز رسالة صادمة للفنان حلمي بكر أثناء حلولها ضيفة على برنامج "قعدة ستات" الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري، المذاع على شاشة "ألفا" وقالت إنها تتمنى الشفاء العاجل للفنان حلمي بكر على رغم اختلافها معه في آراءه وهجومه عليها.

 



وأشارت شاهيناز إلى أنها تسامح الموسيقار حلمي بكر على ما صدر منه في حقها وتصريحه بأنها فنانة الأغنية الواحدة، مؤكدة أنه يعرف جيدا أنها فنانة مميزة ولديها أعمال فنية رائعة.

 



أزمة حلمي بكر

 

يذكر أن الفنان حلمي بكر قد تعرض في الفترة الماضية لأزمة صحية ألزمته الفراش بسبب النصب عليه من قبل مدير أعماله في مبلغ مالي كبير، يبلغ قدره نحو 2 مليون و280 ألف جنيه، ووقعت تلك الواقعة مثل الصاعقة عليه لتفقده القدرة على الحركة بسبب صدمته الكبيرة.

 



خلاف زوجة حلمي بكر ومصطفى كامل

 

وأشارت سماح القرشي خلال الأيام السابقة، عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة العمدة" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" أن الفنان مصطفى كامل أساء لها بشكل كبير وذكر أنها مارست البلطجة على زوجها وأنه يعرف عنها الكثير من الأشياء ولكنها يتغاضى عنها احتراما لعلاقته مع الموسيقار حلمي بكر وهو ما تفاجأ به حلمي بكر لأنه لا تجمعه أي علاقة صداقة مع مصطفى كامل.

 

آخر التطورات الصحية لـ حلمي بكر

 

كما تحدثت سماح القرشي عن تطورات الحالة الصحية لزوجها الموسيقار حلمي بكر مؤكدة أن وضعه الصحي سيء للغاية، وأنه طلب نقله لمستشفى خاص ولكن الأمر لم يتم بسبب ارتفاع المصروفات، وبعد ذلك تلقت مكالمة من مسئول بوزارة الصحة يعلمها بقرار علاج حلمي بكر على نفقة الدولة.




اقرأ أيضا..

رد صادم من شاهيناز عن رأيها في المساكنة (فيديو)


ads
ads