الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد صادم من شاهيناز عن رأيها في المساكنة (فيديو)

الثلاثاء 09/يناير/2024 - 06:25 م
شاهيناز
شاهيناز

حلت الفنانة شاهيناز ضيفة على برنامج قعدة ستات، والمذاع على قناة صدى البلد، وتحدثت عن رأيها في المساكنة، بالإضافة إلى حديثها عن إعلامية شهيرة قامت بإلغاء حلقتها معها، وقالت غن ذلك لأنها ليس لها فضيحة جديدة ولن تحصل على التريند حسب تعبيرها.



رأي شاهيناز في المساكنة

أعلنت شاهيناز عن رأيها في المساكنة، من خلال حديثها مع الإعلامية مروة صبري في برنامج قعدة ستات وقالت: "المساكنة هي نوع من أنواع الزنا، وأنا مسلمة واحترم تعاليم ديني، وكل الديانات تحرم هذا الأمر".


شاهيناز: مذيعة لغت حلقتي عشان مليش فضيحة

كشفت شاهيناز خلال حديثها في نفس البرنامج عن أن هناك مذيعة شهيرة ألغت حلقتها معها، لأنها ليس لها فضيحة ولن تحصل على التريند من استضافتها وقالت : " مقدمة برامج محترمة فريق إعدادها تواصل معايا وكلموني إني أكون ضيفة معاها ووافقت وظبط مواعيدي على هذا الأساس، لقيتهم بيكلموني قبل الحلقة بيومين بيكنسلوا الحلقة قولت لهم مفيش مشكلة لكن أعرف السبب، اتهربوا شوية لكن حد في بينا علاقة مهنية لطيفة كلمني قالي من غير ما تزعلي هي قالت لنا أصل هجيب شاهيناز أتكلم معاها في إيه هي ملهاش فضيحة ولا جواز وطلاق".

وتابعت: " أقسم بالله دا اللي حصل، لغت الحلقة عشان مفيش فضيحة أنا مشتمتش حد مثلا ولا اتجوزت في السر ورجعت".


وأردفت شاهيناز: "أنا كنت تريند قبل ما التريند يبقى موجود، أنا غنيت أغنية من قبل ما المسابقة تخلص الناس كانت بتغنيها مش في مصر بس في الوطن العربي، مش هشتري نجاحي بفلوس وأنا نجحت بصوتي وموهبتي وبأغنية حلوة عملتها".

أغنية مصرية لشاهيناز

وكانت شاهيناز قد طرحت أغنية "مصرية" على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت نجاحا واسعا فور عرضها على جميع المنصات الرقمية.
اقرأ أيضا..

أول صورة للإعلامي أحمد يونس من غرفة العمليات بعد تعرضه لحادث


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


ads