الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 معلومات عن إلهام شاهين في عيد ميلادها الـ 63

الجمعة 05/يناير/2024 - 07:26 م
إلهام شاهين
إلهام شاهين

احتفلت الفنانة إلهام شاهين بعيد ميلادها الـ 63، يوم الجمعة، 5 يناير 2023، إلا أنها ولدت في يوم 3 يناير، واحتفلت بحفل بسيط تضمن حضور الأهل والأصدقاء. وانتشر فيديو للفنانة وهي تقف أمام قالب الحلوى الخاص بحفل عيد ميلادها، وتغنى أغنية بمناسبة الاحتفال، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، متمنية أن يكون العام الحالي عام تفاؤل وسعيد على مواليد برج الجدي 2024. 



عيد ميلاد إلهام شاهين

احتفلت الفنانة إلهام شاهين بعيد ميلادها ال63، والذي يوافق 5 يناير، وانتشر مقطع فيديو للفنانة وهى تقطع قالب الحلوى الخاص بعيد ميلادها، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام". 

وكانت الفنانة تغنى أمام القالب قائلة: "سنة حلوة يا جميل"، ثم وجهت الشكر لعائلتها وأصدقائها الذين حضروا الحفل، قائلة: "يارب يخليكم ليا، ويسعدكم كلكم". 


7 معلومات عن إلهام شاهين 

- إلهام شاهين ولدت في يوم 3 يناير 1960، في حي مصر القديمة، بمدينة القاهرة. 

- كانت مراحل دراستها الأولى حتى انتهاء المرحلة الابتدائية، في مدارس للراهبات المختصة باللغة الفرنسية. 

- أكملت دراستها الجامعية حتى حصلت على درجة البكالوريوس من قسم التمثيل، بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982. 

- دخلت إلهام شاهين عالم الفن من خلال خشبة المسرح عن طريق مسرحية "حورية من المريخ"، والذي أخرجها كمال حسين ما بين عام 1978 و 1979. 



- تألقت الفنانة الشهيرة في عدد من المسلسلات من خلال مسلسل "قصة الأمس"، "نصف ربيع الآخر"، "ليالي الحلمية"، "البراري والحامولي"، ومسلسل "نظرية الجوافة". 

- فيما اشتركت مع عدد من نجوم السينما والتلفزيون مثل نور الشريف في فيلم "العار"، ومحمود عبد العزيز في فيلم "سوق المتعة"، ومع عادل إمام في فيلم "الهلفوت". 

- ومن المعروف أن إلهام شاهين تثير الجدل بتصريحاتها في الفن حيث تصرح دائما أنها لا ترى "السينما نضيفة" ولا تعترض على المشاهد الخادشة للحياء. 




اقرأ أيضا.. 

ads