الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنغام ونانسي عجرم بنفس الفستان في ليلة نجمات العرب «سعره خرافي»

الإثنين 01/يناير/2024 - 08:31 م
أنغام ونانسي
أنغام ونانسي

شهدت ليلة رأس السنة 2024 في السعودية ضمن موسم الرياض حفلا استثنائيا ضم العديد من النجمات منهن إليسا، أنغام، نانسي، أصالة، أحلام، تحت عنوان ليلة نجمات العرب.

 

وظهرت النجمات بإطلالات ساحرة كانت أبرزهن الفنانة نانسي عجرم والفنانة أنغام اللاتي ظهرن بنفس الإطلالة بفستان من  Taller Marmo سعره 2460 دولار أي 82 ألف جنيه، ولكن لم تعتمدن نفس اللون لنانسي اعتمدت اللون الأبيض وأنغام اعتمدت اللون الأخضر.

 



حفل ليلة نجمات العرب

 

وقدم الثنائي خلال حفل ليلة نجمات العرب مجموعة من أبرز أغانيهم من بينها إحساس جديد وبعتلي نظرة، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي بادلهم التصفيق والغناء.

 



صلح أصالة وأنغام في حفل ليلة نجمات العرب

 

كما شهد الحفل صلح الفنانة أصالة والفنانة أنغام بعد قطيعة سنوات عديدة، بحضور الفنانة إليسا وسالم الهندي، وانتشرت فيديوهات عديدة لهذا الصلح عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأعرب الجمهور عن فرحتهم الكبيرة، خاصة أن الثنائي كانت تجمعهم صداقة قوية.



 

سبب خلاف أصالة وأنغام

 

كانت البداية مع زواج الفنانة أنغام من الموزع أحمد إبراهيم زوج ابنة أخت طارق العريان، وهو ما أثار غضب واستياء أصالة في تلك الفترة لتعبر من خلال لقاءها مع الإعلامي اللبناني نيشان عن تعارضها الشديد مع ما قامت به أنغام وأنها لا تحب خراب البيوت، ليمر الوقت وتنفصل أصالة عن طارق العريان وتحاول بعدها صلح أنغام ولكن أنغام رفضت هذا الصلح أكثر من مرة.

 

اقرأ أيضا..

معرفش حد بالإسم ده.. أول تعليق من أيمن بهجت قمر بعد أنباء انفصاله


 

 

 

 

ads