الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على شروط الترشح لمسابقة الأم المثالية في الجيزة

الإثنين 25/يناير/2021 - 02:10 م

أعلنت إدارة شؤون المرأة بمحافظة الجيزة، عن عقد مسابقة لاختيار الأم المثالية لعام 2021، على أن تقوم هند عبدالحليم، نائبة محافظ الجيزة، بتقييم المتقدمات واختيار الأمهات المثاليات.

أوضحت هبة رفعت مدير إدارة شؤون المرأة بالجيزة، لـ "هير نيوز" أن الفئة المسموح لها بخوض مسابقة الأمهات المثاليات، هن السيدات اللاتي ينطبق عليهن الشروط المعلنة، والتي سيتم اختيارهن من بين السيدات العاملات بديوان عام محافظة الجيزة، والأحياء والمدن والمراكز.

وحددت هبة رفعت 5 شروط للتقدم لخوض المسابقة، وهي، ألا يقل سن الأم عن 50 سنة، وأن تكون متميزة وظيفيًا في أداء عملها، وأن تكون قد أدت رسالة متميزة تجاه أبنائها.

ومن ضمن شروط التقدم للمسابقة، أن تكون المتقدمة أم لطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، واستطاعت دمجه في المجتمع، أو أن تكون المتقدمة نفسها، من ذوي الإحتياجات الخاصة.

وأشارت إلى أنه يجب على المتقدمات كتابة قصة الأم المرشحة للمسابقة بوضوح، ويراعى التقدم خلال 15 يومًا من تاريخ الإعلان، ويراعى أيضًا عدم وجود جزاءات بملف الخدمة الوظيفي للمتقدمة.

يشار إلى أن محافظة الجيزة اعتادت كل عام في نفس التوقيت إقامة مسابقة الأم المثالية، بهدف تشجيع الأمهات المثاليات، وتقديرا لأدوراهن فى المجتمعات، وتقديم نماذج ناجحة لباقي السيدات، للإقتداء بهن.


تعرفي على شروط الترشح لمسابقة الأم المثالية في الجيزة

تعرفي على شروط الترشح لمسابقة الأم المثالية في الجيزة